هل يستعد مروان محسن لمغادرة الأهلي؟.. «اللاعب في حيرة»

الخميس، 17 يونيو 2021 12:00 ص
هل يستعد مروان محسن لمغادرة الأهلي؟.. «اللاعب في حيرة»
مروان محسن

يقترب مهاجم النادي الأهلي، مروان محسن، من الانضمام للاتحاد السكندري، بعد أن دخل في اهتمامات زعيم الثغر لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل، إذ يعاني في هذا المركز من غيابات مؤثرة طوال الموسم الجاري، في ظل استبعاد خالد قمر لفترة كبيرة، وإصابة سيسيه أكثر من مرة.
 
يهدف مسئولو الاتحاد السكندري لضم لاعب الأهلي، مع اقتراب المعار سيسيه من العودة للزمالك، ما يعني أن خط الهجوم بات المركز صاحب الأولوية في حسابات الجهاز الفني للاتحاد بقيادة حسام حسن.
 
ويواجه مروان محسن المجهول فى الميركاتو الصيفي المقبل في ظل ترحيب لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح برحيل مهاجم الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ودخل محسن في حالة من الحيرة ما بين رغبته في الاستمرار بالقلعة الحمراء وما بين الانتقال لأي نادٍ أخر أو البحث عن عروض في أحد الأندية العربية .
 
ويواجه محسن شبح الرحيل بقوة فى ظل انتظار لجنة التخطيط مناقشة العروض الرسمية التي ستصل النادى لشراء مروان محسن فى الصيف، بعدما تم وضعه على قائمة الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء.
 
وتتجه القلعة الحمراء للموافقة على إعارة مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أو بيعه بشكل نهائي، لاسيما بعدما رحب اللاعب ووكيله بالرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل، بعد الانتقادات العنيفة التي واجهها اللاعب، بسبب تراجع مستواه وعدم استغلال الفرص التي يحصل عليها في الفترة الأخيرة.
 
ولعب مروان محسن «32 عاما» مع الأهلى هذا الموسم 16 مباراة 8 في الدورى الممتاز و5 في إفريقيا و2 فى كأس مصر ولم يسجل سوى هدف وحيد إفريقيا وصنع هدفان.
 
وانضم اللاعب للأهلى عام 2016، لعب خلال مسيرته مع الأهلى 104 مباراة بواقع 5351 دقيقة مسجلا 23 هدفا على مدار 5 سنوات وصانعا 9، بينما حصل على 13 بطاقة صفراء وتوج بثمان بطولات وهما 4 دورى عام ولقب كأس مصر ولقب كأس سوبر محلى و سوبر أفريقى و دورى أبطال أفريقيا مرة واحدة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق