6 صفات تجذب رجل السرطان للمرأة.. تصرف على نفسها أبرزها

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:00 م
6 صفات تجذب رجل السرطان للمرأة.. تصرف على نفسها أبرزها

نعيش هذه الفترة أعياد ميلاد برج السرطان، وهو ما يتطلب معرفة تامة بسمات هذا البرج، خاصة رجال السرطان الذين يتمتعون بقدر كبير من السحر والرومانسية، وهو ما يجذب النساء إليهم، ليبدأن البحث عن الطرق المثالية التى يمكنها مساعدتهن على جذب هذا الرجل المميز.

صفات تجذب رجل السرطان للمرأة (2)
صفات تجذب رجل السرطان للمرأة

الحقيقة أن هناك صفات تجذب رجل السرطان إلى المرأة، والتي لا يمكن مقاومتها فى حال أنها موجودة فيها، وفي هذا التقرير نرصد أهم الصفات التي تجذب رجل السرطان إلى المرأة، وفقًا لتقرير منشور على موقع united 21.

 

صفات تجذب رجل السرطان إلى المرأة

 

ما تبالغش فى التقل

رجل السرطان خجول إلى حد كبير، ولديه دائمًا مشاعر خوف من الرفض، لذلك سيخشى من اتخاذ خطوة التعرف على أى امرأة، لذا إذا قام بتلك الخطوة تجاهك فكونى لطيفة ولا تبالغى فى الرفض، لأن ذلك يجرح مشاعره وربما لن يقبل على التجربة مرة أخرى، لذلك استغلى الفرصة.

صفات تجذب رجل السرطان للمرأة (1)
شاب وفتاة في حالة حب
صادقة

يتمتع رجل السرطان بحدس كبير يجعله يتوقع ويعرف ما يدور خلفه، لذلك إذا كنتِ حريصة على كسب ثقته، فكونى واضحة وصادقة معه، ولا تحاولي التلاعب به أبدًا.

 

تصرف على نفسها

من أكثر الأمور التي تشغل اهتمام رجل السرطان هي الأمور المادية، لذلك المرأة المثالية بالنسبة له هي التي تعتمد على نفسها ماليًا، فمثلًا إذا شاركتيه الخروج لتناول العشاء فعليكِ تقسيم الفاتورة بينكما، وبذلك لا يولد لديه شك أنك تحبينه من أجل المال.

صفات تجذب رجل السرطان للمرأة (3)
 شاب يتحدث مع فتاة
بريئة

يحب رجل السرطان المرأة البريئة التي تتعامل بشكل جيد وخجولة، والتي تمتلك صفات طفولية، لأنها تولد بداخلة مشاعر الحماية، وتجعله يشعر أنه هذه المرأة مسئولة منه.

 تقليدية

ينجذب السرطان إلى المرأة التقليدية التي تذكره بأمه وجدته، والتي تكون حريصة على الاستقرار الأسري، وتؤدى مهامها الزوجية والمنزلية على أكمل وجه، وتوفر له الهدوء والراحة التي يحتاجها.

صفات تجذب رجل السرطان للمرأة (1)
 شاب يطمئن حبيبته
نفسها حلو في الأكل

رجل السرطان عاشق للطعام خاصة في المنزل، لذلك من السهل الوصول إلى قلبه من خلال معدته، فيمكنك طهى وجبة شهية تظهري فيها امكاناتك و"نفسك الحلو" في إعداد الطعام، وسيكون من أقصر الطرق لقلبه

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق