ليلة سقوط مستريح كفر الشيخ.. 3.5 مليون جنيه بحوزة الطبيب المزيف

الجمعة، 25 يونيو 2021 07:00 م
ليلة سقوط مستريح كفر الشيخ.. 3.5 مليون جنيه بحوزة الطبيب المزيف

على مدار الأيام الماضية ورد عدد من البلاغات بقسم أول كفر الشيخ ضد شخص ادعى أنه طبيب بأحد المستشفيات الخاصة في طنطا، وتبين أنه مفصول من كلية الطب، وطاردته اتهامات بالاستيلاء على أموال المودعين بحجة تشغيلها لهم، وبعد إعطائهم أرباحا 3 أشهر، امتنع عن صرف الأرباح الشهرية، وأغلق هاته وفر هاربا.
 
تلقى اللواء خالد العزب مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، أكثر من 17 بلاغا من أهالي كفر الشيخ ضد أحد الأشخاص مدعيا أنه طبيب بأحد المستشفيات الخاصة بطنطا، وأنه استولى على أموالهم بحجة توظيفها، ويمنحهم أرباحا وبالفعل منحهم أرباحا لمدة 3 أشهر فقط ثم امتنع عن صرف الأرباح لهم، وطالبوه بأموالهم التي أودعوها عنده ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.
 
وتمكنت مباحث قسم أول برئاسة الرائد محمد هاني ومعاونيه من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر المحضر رقم  2114 لسنة 2021 إدارى قسم أول كفرالشيخ، وتبين أن المتهم انتحل صفة طبيب، كما تبين أنه كان طالبا في كلية الطب ولكنه تم فصله، وتبين أن عدد الأموال التي استولى عليها تجاوزت الـ3 ملايين ونصف المليون جنيه.
 
وبعرض المتهم على المستشارأمير القصبي، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة