عمرو وردة المثير للجدل يعلن خطوبته في حفل عائلي فقط دون الافصاح عن عروسة "صور"

السبت، 26 يونيو 2021 08:50 م
عمرو وردة المثير للجدل يعلن خطوبته في حفل عائلي فقط دون الافصاح عن عروسة "صور"
عمرو وردة وخطيبته
ريهام عاطف

آثار الاعب عمرو وردة المحترف فى صفوف فريق باوك اليونانى الجدل حوله خلال الفترة الأخيرة، سواء مع المنتخب أو الأندية التى لعب لها ، ليتصدر عمرو وردة التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن أصبح حديث الشارع والسوشيال ميديا بعد إعلان خطوبته فى حفل عائلى بسيط بحضور أسرة العروسين، ولكن الأغرب، أن النجم المصرى المحترف فى القارة العجوز، لم يرغب عن الإفصاح عن اسم خطيبته، وهو ما وضح فى الصور الأخيرة التى نشرها عبر حسابه على انستجرام، حيث لم يشر إليها بأى شيء، ويبدو أن يريد أن تبقى مجهولة للعامة.
وقد أقام عمرو وردة حفل خطوبته في سرية تامة، مكتفيا بحضور أهله وأهل خطيبته، ولم يوجه الدعوة لزملائه سواء في المنتخب المصري أو في الوسط الرياضي بشكل عام".
صورة عمرو وردة
صورة عمرو وردة
محطات في حياة عمرو وردة المثير للجدل 
ولد عمرو وردة بمحافظة الإسكندرية يوم 17 سبتمبر 1993، ووالده هو مدحت وردة، نجم كرة السلة بمنتخب مصر ونادى الاتحاد السكندرى وقد بدأ مشواره مع الكرة ناشئا فى نادى سبورتينج السكندرى وقدم أداءً مميزاً لفت أنظار النادى الأهلى لينضم اليه فى يناير 2011، وعمره 17عاماً، وشارك مع فريق الشباب تحت 20 عاماً، وتم تصعيده للفريق الأول بناء على قرار البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للقلعة الجمراء فى ذلك الوقت.
عمرو وردة وخطيبته
عمرو وردة وخطيبته
الا أن وردة لم ينل فرصة حقيقة مع الفريق الأول للأهلى، فى ظل وجود كوكبة كبيرة من نجوم الفريق فى مركزه خلال تلك الفترة، منهم تريكة وبركات وفلافيو ومتعب، ليخرج إعارة إلى زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندرى وذلك تحت قيادة حسام حسن، ليصبح من ركائز الفريق الأساسية، وتألقه جعل الأهلى يرفض مد ا‘ارة وعودته مجددا لصفوف الفريق.
اللاعب عمرو وردة
اللاعب عمرو وردة
لتبدأ رحلة وردة فى الاحتراف الخارجى بأوروبا، فى عام 2015، وكانت أول محطاته هو فريق "بانيتوليكوس اليونانى"، وحصل معه على جائزة أفضل هدف وأفضل لاعب، فى بعض جولات الدورى اليونانى.
عمرو
عمرو
 وفى موسم الميركاتو الشيتوى يناير 2017، انتقل وردة إلى صفوف نادى باوك، ليصبح سابع لاعب مصرى يلعب فى هذا الفريق، حيث سبقه مجدى طلبة، حسام حسن، إبراهيم حسن، عبد الستار صبرى، شيكابالا وأمير عزمى مجاهد.
خرج وردة معارا فى الموسم التالى إلى فريق "أتروميتوس"، ثم الموسم الثانى إعارة أيضا إلى فريق لاريسا، ثم فريق فولوس، قبل العودة مجددا إلى نادى باوك.
عمرو وردة
عمرو وردة
لينضم في 2015 عمرو وردة، إلى صفوف منتخب مصر الأول وكانت أولى مباراة له أمام منتخب زامبيا، وهى مباراة ودية، ثم اختاره هيكتور كوبر ليكون واحد من لاعبى المنتخب فى كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم لعام 2017 فى الجابون، وأيضا المشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا.
ليعلن أخيرا عمرو وردة، خطوبته من فتاة لم يكشف عن اسمها أو هويتها، ليبدأ فى مرحلة جديدة من حياته.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة