حسام حبيب يكشف سر علاقته بوالده.. ويؤكد: "التسريب صحيح".. اعرف القصة

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 05:25 م
حسام حبيب يكشف سر علاقته بوالده.. ويؤكد: "التسريب صحيح".. اعرف القصة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع تسريب صوتى منسوب إلى حسين حبيب، والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى، وذلك من أجل الإنجاب، إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التى تنتمى لها وغيرها من الأمور الشخصية.
 
ورد السيد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، على التسريبات التى نشرتها إحدى المجلات اللبنانية، وتظهره وهو يتحدث عن حياة نجله الشخصية، حيث قال لـ"صوت الامة ": "دى مجلة صفرا بتقوم على الفضائح، وده كلام مفبرك وباين من طريقة الأسئلة والردود، ولو ليهم فرع فى القاهرة هقاضيهم".
 
وحرصت النجمة شيرين عبد الوهاب على الرد فى تسجيل صوتى على التسريبات التى نشرتها إحدى الصحف اللبنانية لوالد زوجها، وهو يتحدث عن حياة نجله الشخصية.
 
وقالت فى الجزء الأول من التسجيل: "عاوزة أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسى وميستهلش منكم كم القساوة دى عشان إنتم متعرفهوش، هو بالنسبالى شخصيتى ورجعلى ثقتى بنفسى وحسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعة ماتجوزنى معملش أى حاجة الست حماتى اللى ربت راجل ست عظيمة وادعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق