كأس العرب للشباب.. جابر: لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين

الأربعاء، 30 يونيو 2021 02:49 م
كأس العرب للشباب.. جابر: لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين
أمل عبد المنعم

كأس العرب للشباب، يتصدر مؤشرات البحث بعد أن عبر محمود جابر، المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 20 عاماً، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه منتخب الفراعنة على نظيره طاجيكستان بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب المقامة في مصر.

كأس العرب للشباب وأداء المنتخب الوطني

وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، إن أداء المنتخب الوطني يتطور تدريجياً مباراة تلو الأخرى خلال البطولة، وحققنا الفوز على منتخب قوي ومنظم تكتيكياً مثل طاجيكستان، وننتظر الفائز من مواجهة السنغال والسعودية والمقرر إقامتها اليوم في الخامسة مساءًا.

كأس العرب للشباب واللاعبين المميزين

وأنهى المدير الفني للمنتخب الوطني قائلاً: لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين ما بين المحليين والمحترفين، كما تواصلنا مع الطبيب المعالج للمهاجم عبدالرحمن رشدان بعد نقله إلى المستشفى أثناء المباراة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية صباح اليوم".

ومنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة فاز على  نظيره طاجيكستان بثلاثة أهداف نظيفة، فى اللقاء الذي جمعهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، التي تحتضنها مصر، والتي تستمر حتى السادس من يوليو المقبل.

كأس العرب للشباب ورئيس الاتحاد المصري

على الجانب الأخر أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد على ترحيب الجبلاية بالتجمع العربي الكبير في القاهرة من خلال بطولة كأس العرب للشباب، لافتاً إلى أن البطولة تعد فرصة كبيرة للمنتخب الوطني للشباب الذي تم تكوينه مؤخرا من مواليد 2003.

كأس العرب للشباب المحطة الأولى

وكشف أن بطولة كأس العرب للشباب تعد المحطة الأولى في خطة إعداد الفريق وصولًا إلى كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تنظمها مصر بعد أقل من سنتين وهي في الوقت نفسه المؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في إندونيسيا 2023، وتمنى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم طيب الإقامة لجميع الوفود المشاركة في البطولة.

مؤكداً على وضع كافة إمكانات الاتحاد المصري لمساعدة الاتحاد العربي لكرة القدم في نجاح تنظيم البطولة وفق السياسة التي تتبناها مصر لتنظيم البطولات على جميع المستويات حتى أصبحت مركزًا للبطولات الكبرى، وهو ما يعد فخرًا لنا كمصريين.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق