جدول الدوري المصرى.. ترتيب الهدافين ومباريات اليوم والقنوات الناقلة

الإثنين، 05 يوليو 2021 03:21 م
جدول الدوري المصرى.. ترتيب الهدافين ومباريات اليوم والقنوات الناقلة
جدول الدوري المصري
أمل عبد المنعم

يشهد اليوم الاثنين، إقامة مباراتين، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي وادي دجلة مع نظيره مصر للمقاصة في تمام الخامسة مساء على ملعب السلام، وفي السابعة مساء الاتحاد السكندري ضيفا على نظيره الإسماعيلي في ملعب الإسماعيلية في لقاء خارج التوقعات في جدول الدوري المصري.

هدافي الدوري المصري

و محمد شريف يقترب من لقب هداف الدوري المصري ويهدد أحمد ياسر ريان، و جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 2021، قبل بداية اليوم الثالث من منافسات الجولة 28 للمسابقة للموسم الكروي 2020-2021.

ونجح في اليوم الأول من منافسات تلك الجولة، فريق أسوان في خطف تعادل قاتل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وتعادل الإنتاج الحربي مع الجونة بهدف لمثله، بينما فاز البنك الأهلي على المصري بهدفين دون رد.

الدوري المصري و محمد شريف

و محمد شريف، تألق في لقاء سموحة وأحرز ثنائية بشباك الفريق السكندري، ليقترب من ملاحقة أحمد ياسر ريان في الصدارة، حيث يفصله عنه أربعة أهداف،  وأمس الأحد تغلب طلائع الجيش على المقاولون العرب بهدف دون رد، وتعادل بيراميدز مع إنبي بهدف لمثله، واكتسح الأهلي نظيره سموحة بأربعة أهداف نظيفة، في ثاني أيام الجولة الثامنة والعشرين.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

- أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا 15 هدفا.

- أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 12 هدفا.

- عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري 11 هدفا.

- أحمد سمير لاعب طلائع الجيش 11 هدفا.

- محمد شريف لاعب الأهلي 11 هدفا.

- مصطفى فتحي لاعب سموحة 10 أهداف.

- عمرو جمال لاعب طلائع الجيش 10 أهداف.

- رامي صبري  لاعب إنبي 10 أهداف.

- عمرو جمال لاعب طلائع الجيش 10 أهداف.

- فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي 9 أهداف.

جدول  مباريات الدوري المصري اليوم

وضمن جدول مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 5 يوليو الجاري، تنطلق مواجهتين في ختام الجولة 28 من منافسات البطولة المحلية الكبرى لموسم 2020-2021.


جدول مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

وادي دجلة ضد مصر المقاصة

واللقاء يقام ضمن مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.

الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري

يبحث الدراويش عن الثأر من خصمه الاتحاد بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، أما الفريق السكندري يأتي في المركز الخامس ويمتلك 38 نقطة.

و اللقاء يقام ضمن مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق