نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. الموعد والخطوات بالرابط الإلكتروني

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 12:10 م
نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. الموعد والخطوات بالرابط الإلكتروني
دبلومات فنية
أمل عبد المنعم

تواصل وزارة التربية والتعليم، أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الدبلومات الفنية بكافة تخصصاتهم "صناعي وزراعي وتجاري وفندقي"، حيث من المقرر أنه عقب الانتهاء من التصحيح سيتم تقدير الدرجات، وإعلانها في الحال، و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، والتى من المنتظر أن تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأغلب الطلاب والطالبات يعيشون حالة من القلق والتوتر، في انتظار موعد صدور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بمختلف التخصصات تجاري وصناعي وزراعي، ويترقبون إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الاختبارات لنهاية العام الدراسي الحالى، ويتمكن الطلاب الاستعلام عنها بالأسم ورقم الجلوس ،وذلك فور الأنتهاء من اجراءات التصحيح والمراجعة وتقدير الدرجات للطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بعد أعمال التصحيح

و تم تخصيص رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، كما وضح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، موكداً أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيكون يوم 29 يوليو الجاري، مشيراً إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية 2021 سارت بصورة منتظمة وطبيعية، رغم تحديات وصعوبات فيروس كورونا.


نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ولفت مجاهد، في تصريحات صحفية إلى أنه سيتم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين جميع الطلاب خلال أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الدبلومات الفنية 2021، مؤكداً أن نحو 750 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات المعملية والعلمية والتحريرية، في لجان مراقبة كاملة بالمدارس، رغم صعوبات فيروس كورونا.


خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس:

- الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

- الطالب يكتب اسمه ورقم جلوسه بعد الدخول لرابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

- يحصل الطلاب على النتيجة بعد الدخول على رابط الموقع، وكتابة الاسم ورقم الجلوس.

- يختار الطالب الشعبة التي يدرس بها، سواء الصناعية أو التجارية أو الزراعية أو الفندقية.

- ثم تظهر النتيجة، وذلك فور إتاحتها صباح يوم 29 يوليو الجاري، بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا