شقيق رامي صبري.. تفاصيل وفاته من أول هروبه من مصحة إدمان حتى نعي نجوم الفن

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:53 م
شقيق رامي صبري.. تفاصيل وفاته من أول هروبه من مصحة إدمان حتى نعي نجوم الفن
رامي صبري مع شقيقه كريم المتوفي
أمل عبد المنعم

انقلبت السوشيال ميديا بعد تداول خبر كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، الذي لقى مصرعه غرقا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، مساء أمس الأحد، وكانت التحريات كشفت أن "كريم" المتوفى كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، ووالده قام أمس الأول بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج.

هروب شقيق رامي صبري من مصحةه
و التحريات أضافت أن المتوفى هرب من المصحة وحاول تجاوز ترعة المريوطية لكنه غرق وفشلت محاولة إسعافه من بعض الأهالي، و كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً بغرق كريم شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية.

رامي صبري وشقيقه كريم
رامي صبري وشقيقه كريم

 

تفاصيل وفاة شقيق المطرب رامي صبري

بعد وفاة شقيق رامي صبري، انتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية، و تم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.


رامي صبري على متن طائرة دبي

وعلم المطرب رامي صبري بخبر وفاة شقيقه وهو على متن طائرة في طريقه إلى دبي ثم قام بإنزال حقائبه قبل تحرك الطائرة وعاد إلى الهرم، وسوف يتم إعلان تفاصيل الجنازة في صباح اليوم الثلاثاء.


من هو كريم شقيق رامي صبري؟

كريم شقيق رامي صبري مطرب، من مواليد 1988، خريج معهد الفنون المسرحية، قدم عدد من الأغنيات خلال الفترة الاخيرة، كانت أولى أغنياته عن الوطنية عام 2011 تحت أسم "مصري أصلي"، كما قدم أغاني سنجل رومانسية منها "من يوم فراقنا"، كما قدم أغنية وطنية باسم "مش مجرد نيل" من ألحانه.

نعي رامي صبري

والعديد من نجوم الفن حرصوا على تقديم العزاء للمطرب رامي صبري في وفاة شقيقه كريم صبري، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا رسائل إلى رامي صبري داعين له ولأسرته بالصبر.

ونعى رامي صبري شقيقه الراحل وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: " توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له".

نعي هاني شاكر لـ رامي صبري

ونشر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين قائلاً: "البقاء لله خالص التعازي إلى الفنان رامي صبري في وفاة شقيقة كريم صبري أدعوا الله ان يتغمدة برحمته ويلهم اهله الصبر و السلوان".

رامي صبري مع شقيقه المتوفى
رامي صبري مع شقيقه المتوفى

 

نعي عزيز الشافعي لـ رامي صبري

و الملحن عزيز الشافعي وجه تعازيه لـ رامي صبري كاتبا: "البقاء و الدوام لله خالص العزاء و المواساة للفنان رامي صبري في وفاة أخيه المرحوم كريم صبري ونسأل الله أن يغفر له ويتقبل منه صالح الأعمال ويدخله فسيح جناته وندعو بالصبر والسلوان للعائله الكريمة".

نعي تامر حسني لـ رامي صبري

ونشر الفنان تامر حسني عبر صفحته على Facebook: "البقاء لله في وفاة كريم صبري الأخ الأصغر لصديقي وأخي الفنان رامي صبري نسألكم الدعاء والفاتحة له".

نعي تامر عاشور

و كتب تامر عاشور عبر صفحته على Facebook معبرا عن صدمته من الخبر: "حقيقي الواحد مش عارف يقول أيه وحقيقي كلنا هنموت ومحدش يغلى على اللي خلقه فعلا حزن كبير والصبر من عند ربنا سبحانه وتعالى في وفاه الفنان كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري دعواتكم لرامي ولأهله بالصبر".

نعي مينا عطا

ونشر المطرب مينا عطا فيديو له مع كريم صبري وكتب: "هتوحشنى يا صاحبي واخويا كدة تمشى و تسيبنا اكنك كنت بتودعنى اليوم دة بس الواحد مابيفهمش للاسف حقك عليا هتوحشنى اوى يا صاحبي ومش هنساك ربنا يرحمك و يحسن اليك و يصبر اهلك و يصبرنا كلناكريم صبرى اخو رامى صبرى فى ذمة الله دعواتكم بالرحمة".

نعي أصالة لـ رامي صبري

ونشرت الفنانة أصالة عبر حسابها على Twitter: "أخي وصديقي الغالي رامي صبري ... الله يرحم أخي كريم ويغفر له ويعينك ويعين أهلي وكلّ من تعلّق قلبه به ولا حول ولاقوّة إلّا بالله العليّ العظيم".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق