تعليقات ساخرة ومتضامنة بعد حديثها عن الـ 3 كليو بوفتيك.. إيمان السيد عن الجواز: "ببساطة ده اختياري"

الإثنين، 12 يوليو 2021 03:18 م
تعليقات ساخرة ومتضامنة بعد حديثها عن الـ 3 كليو بوفتيك.. إيمان السيد عن الجواز: "ببساطة ده اختياري"
إيمان السيد
أمل عبد المنعم

ببساطة ده اختياري، كان هذا السبب وراء تصدر الفنانة إيمان السيد تريند جوجل بعدما كشفت عن غضبها ممن يتدخلون في حياتها الشخصية وخاصة في قضية الجواز.

منشور إيمان السيد

وكتبت إيمان السيد، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قائلة: "أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيء نصيب وكله بأوانه والـ 24 قيراط وكدا، لأن ببساطة دا اختياري".

وتابعت إيمان السيد قائلة: "تخيل مثلاً لو أنا عرفت إنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ما تزعلش كل شيء نصيب ومين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي"، لتتلقى إيمان السيد مئات التعليقات على منشورها من أصدقائها ومتابعيها مؤيدين فكرة عدم الدخول في خصوصية تأخر الزواج وأسبابه.

 

 

دراسة الفنانة إيمان السيد

درست إيمان السيد في كلية الحقوق جامعة عين شمس وقامت بالتمثيل علي مسرح الجامعة حيث حصلت على المركز الأول في التمثيل على مستوى الجمهورية عن دورها في مسرحية سكة السلامة.

وظهرت إيمان السيد على الساحة الفنية منذ فترة ولكن كانت شهرتها على قناة موجة كوميدي حيث تقدم شخصيات كوميدية كاريكاتورية متعددة وتعتمد على التقليد بشكل كبير،  كما درست  إيمان السيد بستديو مركز الإبداع عامين الذي تعلمت من خلاله فنون الأداء التمثيلي والفني.

 وقالت الفنانة إيمان السيد عن دراستها في هذا الاستديو: "استفدت كثيرا خلال فترة تواجدي مع استديو مركز الإبداع والمخرج خالد جلال الذي يركز على أهمية إعداد الممثل وعلمنا أنه لا تخصص في الأدوار".
 

إيمان السيد وبرنامج قهوة أشرف

وقالت إيمان السيد خلال استضافتها في برنامج قهوة أشرف مع الفنان أشرف عبدالباقي : "أنا مش وش أقسام ولذلك ابتعدت عن المحاماة، وقدمت على معهد التمثيل ولكني فشلت".

ولفتت إيمان السيد إلى عشقها لمشروب القهوة، بالإضافة لتناول الشيكولاته، مضيفة: "بحب الهبد والفتي في الطب، لأنني لا أحب أن يسألني أحد عن حاجة وأكسفه"، مضيفة أنها  قدمت فى ورشة المخرج خالد جلال بمركز الإبداع وتم قبولها وشاركت فى أول دفعة من "هبوط إضطرارى".
 

إيمان السيد في برنامج 90 دقيقة

أوضحت الفنانة إيمان السيد في مقابلة لها في برنامج 90 دقيقة قائلة : "دى أول مرة أقلد، لأني اشتغلت مسرح فقط واعتقدت عندما أرسلوا لي علشان يتعاونوا معايا، إني هامثل، و فكرة التقليد لم تكن واردة في ذهني، لكني حاولت ونجحت، وأنا حتى قبل ما أدخل في الدور بذاكره كأنه دور تمثيل وليس تقليد".

ايمان السيد
ايمان السيد

 

إيمان السيد وتجربة الجيم

روت الفنانة إيمان السيد تجربتها مع "الجيم" ومحاولتها إنقاص وزنها بشكل كوميدى في وقت سابق وتحديدا قبل ثلاثة أعوام، ونشرت صورة لها منذ عام أثناء بدايتها محاولات إنقاص وزنها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" آنذاك.

وعلقت إيمان السيد على الصورة قائلة: "الصورة دي من سنة بالضبط وأنا رايحة الجيم كتبت على الصورة أول يوم جيم ادعوا لي الناس شجعتني وفيه ناس اتريقت عليا وقالت لي الشنطة دي فيها أكل بصراحة الشنطة كان فيها سندوتشات وعصاير وكب كيك دايت وحتتين مخلل عشان ضغطي بيوطي وأنا بجري على التريد ميل لكن بصرف النظر عن الهزار أنا الحمد لله بعد سنة بالظبط وزني زي ما هو لا خسيت ولا تخنت".

أعمال الفنانة إيمان السيد

إيمان السيد اشتركت في العديد من المسلسلات مثل "لحظات حرجة، حارة العوانس، الجراج" وبالرغم من اشتهار إيمان بالتقليد على قناة موجة كوميدي للعديد من الشخصيات التي قدمتها بنجاح مثل هالة سرحان، منى الشاذلي، حمدية حمدي إلا أنها تقول على تجربة التقليد جديدة عليها.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق