التربون مسموح والهوت شورت ممنوع.. 8 تعليمات لحضور حفل روبي بدون إحراج

الأربعاء، 14 يوليو 2021 02:07 م
التربون مسموح والهوت شورت ممنوع.. 8 تعليمات لحضور حفل روبي بدون إحراج
روبي
أمل عبد المنعم

يوم 16 يوليو الجاري وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، يقام حفل روبي الغنائي في الساحل الشمالي،  ولذلك كشفت الفنانة روبي، عن الشروط الموضوعة للراغبين بحضور حفلها الفني يوم الجمعة المقبل.

تعليمات لحضور حفل روبي

وكانت روبي نشرت عبر خاصية "الستوري" على صفحتها الشخصية في "إنستجرام"، صورة لشروط الحفل، وجاءت هذه الشروط على الشكل الآتي: "

- ألا يقل العمر عن 25 عاما.

- للمرتبطين فقط.

- جميع الحجوزات تخضع لاختيار الباب.

- لا يسمح باستخدام العنف.

- يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء.

- لا يسمح بارتداء الـ"هوت شورت" أو الملابس الرياضية.

- يسمح بارتداء التربون.

- تفتح الأبواب عند العاشرة مساء".

تعليمات روبي
تعليمات روبي

 

أخر أعمال روبي

ويعتبر أخر أعمال الفنانة روبي تصوير مسلسل، شقة ٦، وتقوم بتصوير مشاهدها بمنطقة المنيل الروضة، ويعتبر لوكيشن المنيل هو منزلها بالمسلسل والذي تدور خلاله معظم أحداث المسلسل وتؤدي خلاله دور صحفية.

ومسلسل "شقة ٦" الوحيد الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الرعب، تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، أحمد حاتم، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي.

روبي 2
روبي 

 

ألبومات روبي السابقة

لم تقدم روبي الكثير خلال مشوارها الفني، حيث أنها شاركت بألبومين غنائيين الأول عام 2004، وكل أغنية بالألبوم حققت نجاحًا، فأولهم "ليه بيداري كده؟"، والتي صورتها وحازت على إعجاب الجمهور بعد إطلاق الفيديو كليب للأغنية.

والأغنية الثانية  لـ روبي "أنت عارف ليه؟"، والتي قدمتها خلال كليب مُصور، وتأتي من بعدها "كل ما أقوله آه"، وعُرضت الأغنية في فيلم "7 ورقات كوتشينة"، والذي كان بطولتها مع الفنان يوسف الشريف، وتم عرضه عام 2004، حيث أطلت في الفيلم بشخصية فتاة تدعى "نور" التي تعمل موظفة استقبال في النهار وفي الليل تعمل في أحد الملاهي الليلية.

روبي1
روبي

 

ومن بين أغاني ألبوم روبي أيضًا "إبقى قابلني"، والتي أطلقتها في كليب مُصور وترقص أثناء الغناء، ومن بعدها "أنا عمري ما استنيت حد"، والتي قدمتها بفيلمها وتختتم ألبومها بـ"غاوي"، مُكتفية بغنائها فقط.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة