نوال الزغبي.. أول تعليق بعد مرضها.. وشقيقها: نستكمل التحاليل بعد استقرار الحالة

الأحد، 18 يوليو 2021 01:35 م
نوال الزغبي.. أول تعليق بعد مرضها.. وشقيقها: نستكمل التحاليل بعد استقرار الحالة
نوال الزغبي
أمل عبد المنعم

صرت أحسن ومرقت على خير،  هكذا علقت الفنانة نوال الزغبي، عن تطورات حالتها الصحية بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا ونقلها لأحد المستشفيات، وجعلتها تتصدر التريند على جوجل.

تعليق نوال الزغبي

ونشرت نوال الزغبي، عبر حسابها على تويتر: "الحمد لله.. صرت أحسن ومرقت على خير.. خرجت من المستشفى.. شكرًا لكل شخص إطمن عني.. بحبكن كتير".

وكانت نوال الزغبي، قد أحيت أول أمس الجمعة، حفلا غنائيا في سوريا بعد غياب سنوات عديدة عن الحفلات بها، وتعرضت لوعكة صحية قبل الحفل، وكان من المقرر أن تدخل المستشفى، ولكنها رفضت احتراما لجمهورها الذي انتظرها ساعات، لتعود بعد انتهاء الحفل إلى لبنان، وتُنقل لأحد المستشفيات بها، وهو ما ذكرته صحف لبنانية.

شقيق نوال الزغبي

وأكد مارسيل شقيق النجمة اللبنانية نوال الزغبي في تصريحات صحفية، إن الحالة الصحية لشقيقته مستقرة إلى حد كبير، موضحًا أنه تم حجزها داخل أحد المستشفيات لمدة 6 ساعات، وخرجت عقب استقرار حالتها، ولكن سيتم غدًا إجراء عدد من التحاليل المهمة التى قررها الطبيب المعالج.

وتابع شقيق النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أنه حتى الآن لم يتم تشخيص الحالة الصحية لشقيقته بشكل نهائى، وغدًا سيتضح عقب إجراء التحاليل موضحًا أن التوقعات تذهب إما حالة تسمم أو مضاعفات لمرض الزائدة.

وكانت الوعكة الصحية استدعت استقدام طبيب إلى الفندق الذي تقيم فيه نوال الزغبي، حيث تلقّت إسعافات طبية موقّتة حتى تتمكن من إحياء الحفل، بعدما رفضت إرجاءه احتراماً للجمهور الذي كان ينتظر لقاءها.

والتزمت الزغبي بهذا الوعد وقدّمت مجموعة من أرشفيها الغنائي القديم والجديد، وبعدها عادت إلى لبنان، حيث دخلت في صورة عاجلة إلى أحد المستشفيات في بيروت وخضعت للفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة أسباب الوعكة، لا سيما أنها شعرت بألم حاد في المعدة.

 خروج نوال الزغبي من المستشفى

و خرجت نوال الزغبي من المستشفى وعادت إلى منزلها حيث تتماثل للشفاء وتخضع للمراقبة الطبية، لا سيما أنه لم تعرف حتى الساعة أسباب الآلام الحادة التي شعرت بها في المعدة والتي لا تزال تعاني منها في شكل متقطع، كما لم تجزم فرضية تعرضها للتسمم في انتظار المتابعة الطبية التي تستلزم المزيد من الخضوع للفحوصات لتبيان حقيقة ما حصل معها.

 تعليق ماجي بو غصن عن مرض نوال الزغبي

وعلى الجانب الأخر كانت الفنانة ماجي بو غصن طمأنة جمهور الزغبي على وضعها الصحي، وتمنت لها الشفاء العاجل، وكتبت تغريدة قالت فيها: "‏الحمدالله عسلامتك يا قمر، قطوع ومرق ع خير، وكنت بتجنني بالحفلة وأناقتك وجمالك بالدني".

 جدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخرا البوستر الرسمي لألبومها الغنائي الجديد "عكس الطبيعة" الذي تستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق