أحرز في شباك بطل أفريقيا.. هل يخطف الأهلي "ميكيسوني" من سيمبا التنزاني؟

السبت، 24 يوليه 2021 06:00 م
أحرز في شباك بطل أفريقيا.. هل يخطف الأهلي "ميكيسوني" من سيمبا التنزاني؟

كشفت تقارير صحفية، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي بطل أفريقيا، مع نادي سيمبا التنزاني  للتعاقد مع لويس ميكيسوني جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
واعترف مصدر بالنادي التنزاني بوصول عرضين رسميين من النادى الأهلى المصري، في تصريحات عبر موقع جول بالنسخة الإنجليزية، قائلاً: "بالفعل الأهلي اتصل بنا لشراء عقد ميكيسوني، لقد تفاوضوا معنا مرتين، فى الأولى لم نأخذ الأمور على محمل الجد، ولكن فى المرة الثانية شعرنا بأنهم حريصون على ضم اللاعب".
 
وأضاف: "نناقش ملف بيع ميكسوني إلى الأهلي، بعدما علمنا أنه ضمن حسابات بيتسو موسيماني، وسنتحدث فى الملف بعد لقاء سيمبا أمام يانجا الأحد المقبل فى نهائي كأس تنزانيا"، متابعاً: "هناك عرض آخر من نادى كايزر تشيفز، فقد استفسروا عن اللاعب مرة واحدة، ولم يعاودوا الاتصال معنا، لكنهم وعدونا بالعودة للتفاوض مرة أخرى".
 
وأوضح المصدر أنه كما هو الحال قد يكون العرض الثاني مناسبًا لنا (عرض الأهلي)، هو أمر جيد لنا لتوفير المال، وعندما ننتهي من مباراة نهائي الكأس سنبحث الأمر كاملًا.
 
وطبقا لشبكة جول، فإن إدارة نادي سيمبا استقرت على بديل ميكيسوني وهو اللاعب موسي فيري لاعب زاناكو، والذى سيتم التعاقد معه مقابل مبلغ من المال وانتقال لاعب على سبيل الإعارة، مؤكدة أن موسيماني تواصل مع اللاعب، ويدرس النادي التنزاني انتقاله لأحد الأندية التى طلبت شراءه، سواء الأهلي أو كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
 
ويمانع سيمبا رحيل لويس ميكيسوني، لكنهم تمكنوا من توفير البديل، كما أن الأموال أصبحت أمرا مهما للنادي التنزاني، لذا استقر على بيع عقده للأهلي أو كايزر تشيفز اللذان يرغبان في ضمه.
 
وكان النجم الموزمبيقي من بين اللاعبين الأساسيين لفريق سيمبا، حيث قدموا أداءً جيدًا في دوري أبطال أفريقيا، وبلغوا ربع النهائي قبل أن يخسروا أمام كايزر تشيفز بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.
 
ويعتبر ميكيسوني الجناح ذو الحجم الصغير مثيرًا للإعجاب، خاصة بعدما تألق أمام الأهلي، وسجل هدفًا رائعًا خلال لقاءهم الأول في استاد بنيامين مكابا، ليفوز فريقه بهدف نظيف.
 
ميكيسوني تمكن من التسجيل أمام الأهلي في المباراة التي هُزم فيها المارد الأحمر بهدف نظيف بـ ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق