تستجيب لأخبارك السارة ببرود.. علامات تعرفك أن صديقتك تغار منك

الأحد، 25 يوليو 2021 11:00 ص
تستجيب لأخبارك السارة ببرود.. علامات تعرفك أن صديقتك تغار منك

عندما تشعر إحدى صديقاتك بالغيرة منك ومن حياتك، تكون هناك علامات يجب عليك ملاحظتك لها، حتى لا تقعي فريسة بين أنيابها وتدمرك بغيرتها تجاهك وتضرك بسمومها، وفي هذا التقرير نرصد لك 4 علامات تدل على أن صديقتك تغار منك بشكل دائم:

 تستجيب "ببرود" لأخبارك السارة:

قد تتجاهل الصديقة الغيورة أخبارك السارة تمامًا، أو تشعر بالإحباط على ما يبدو، أو تقلل من أهميتها بعبارة أخرى، "لا تظهر على أنها داعمة لك أو مبتهجة لك، وقد يشمل ذلك عدم الحضور في المناسبات للاحتفال بك.

فعلى العكس سوف يسعد الصديق الحقيقي بأخبارك السارة ويظهر لك السعادة الحقيقية، ستكون موجودة معك عبر الرسائل النصية، والصوت وإبداءات الإعجاب والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

الغيرة بين الأصدقاء
الغيرة بين الأصدقاء

 

تنتقد الأشخاص المهمين في حياتك:

قد تبحث الصديقة الغيورة عن فرص لانتقاد الأشخاص الآخرين الذين يشاركونك وقتك واهتمامك وإعجابك، وقد يكون هذا في محاولة لعزلك والسيطرة وخلق شك ذاتي حول تصوراتك الخاصة. فى المقابل سيجري الصديق الحقيقي محادثة صادقة معك إذا كان لديه قلق بشأن شخص ما في حياتك، وستكون النية مختلفة تمامًا عن النقد.

الأنتقاد
الأنتقاد

 

 ستتنافس معك:

قد تتنافس الصديقة الغيورة معك خلف ظهرك أو علانية، في النهاية هى تريد ما لديك، قد تلاحظين أنه إذا حققت شيئًا ما، فإنها ستبحث عنه أيضا، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك أووجدتك متفوقة فى شئ ما، فقد تحاول  دفعك إلى إفساد حياتك، و قد تتلاعب بك وتشجعك على أن تصبحين غير منضبطة لتفويت أهدافك.

فى المقابل قد تخوض الصديقة الحقيقية منافسة صحية وودية معك ولكن فى حدود، وسوف تحترم حدودك والتزاماتك.

المنافسة بشكل دائم
المنافسة بشكل دائم

 

تقلدك بشكل دائم:

قد تبدأ الصديقة الغيورة بتقليدك، قد تكون مهتمة بالفعل بسرقة حياتك، وليس مجرد نسخها، على العكس قد تعجب الصديقة الحقيقية بأسلوبك أو ثقتك بنفسك وتستخدمها في إلهامها لتطوير نفسها دون الحاجة إلى اتخاذ أسلوبك.

التقليد بشكل دائم
التقليد بشكل دائم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق