الفنانة صابرين لـ منتقديها: محدش هينزل معايا القبر.. ورسالة تعنيف لـ حلا شيحة (فيديو)

الأربعاء، 28 يوليه 2021 05:44 م
الفنانة صابرين لـ منتقديها: محدش هينزل معايا القبر.. ورسالة تعنيف لـ حلا شيحة (فيديو)
صابرين
أمل عبد المنعم

تحدثت  الفنانة صابرين عن منتقديها لخلع الحجاب ووضع الباروكة وتجربتها مع كورونا وتعب أسرتها، ووجهت رسالة قوية لموقف حلا شيحة مع والدها، قائلة أنها قررت خلع الحجاب لأنها وجدت أنها لا ترتديه بالصورة الصحيحة.

رد صابرين على التعليقات السلبية

وأكدت الفنانة صابرين خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، إنها تلقت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائها الباروكة لذا قررت أن تتخلى عنها وتتخلى عن الحجاب لأنها لا تريد أن تكون بوجهين وأنها راضية عن نفسها.

 

صابرين وعلاقتها بربها

وتابعت صابرين أن لا أحد يعلم علاقتها بربها ولا الأشياء الخيرة التي تقدمها من أجل رضا الله وقالت "محدش هينزل القبر معايا وأتقبل النصيحة لله ولما قررت أخلع الحجاب قلت يا رب أنا وكلتك أمري".

تعليق صابرين على موقف حلا شيحة

عقبت الفنانة صابرين على أزمة الفنانة حلا شيحة، التي أعلنت فيها تبرؤها من مشاهدها التي اعتبرتها غير لائقة مع الفنان تامر حسني خلال كليب "بحبك" ضمن فيلهما الجديد "مش أنا.. قائلة "بالنسبة لي كان موقف مريب وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب، وهي محجبة ومنقبة في مناسبات مختلفة جمعتنا، لكن الموقف الأخير كان مريب حسيت وقتها إن فيه حاجه غلط".

وأردفت صابرين: "لما قرات البوس كان غريب برضه، ما دام خلاص عملتي حاجة أو خدتي خطوة تمام بس مش كده يعني، هي ممكن تكون اتخبّطت شوية مثلا، نسيت التمثيل شوية، كل واحد فينا في فترة من الوقت بيتخبط".

صابرين: ما فعلت حلا أوفر شوية

وأضافت صابرين:" ما فعلته حلا كان أوفر شوية وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة، أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ماينفعش تبقى كده أبوكي راجل محترم جدًا".

وأكملت صابرين:" براحتك أتجوزي وأعملي إلى إنتي عايزاه هي بني أدمة وحرة ولا اجرأ أتكلم في ده، لكن معلش إيه إلى ماعجبكيش في أبوكي وأمك، الأب والأم مش خط أحمر بس ده خط ملتهب".

وكانت الفنانة حلا شيحة، هاجمت الفنان تامر حسني بعد طرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، رغم أنها أعلنت براءتها من العمل، ومما قالته حلا شيحة في تصريح عبر "إنستجرام": بالنسبة لفيلم "مش أنا" الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى "مش أنا" وبتمنى التوفيق لكل زملائي".

جدير بالذكر أن مسلسل "كله بالحب"، كان آخر عمل شاركت فيه صابرين وعرض ضمن موسم رمضان الماضي، و مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق