"لاعب مميز وإضافة للزمالك".. كارتيرون يشيد برمضان صبحي

الخميس، 29 يوليو 2021 03:11 م
"لاعب مميز وإضافة للزمالك".. كارتيرون يشيد برمضان صبحي
رمضان صبحي يحتفل مع مدرب المنتخب الأولمبي شوقي غريب

لا يستطيع مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون إخفاء رغبته في ضم لاعب بيراميدز الحالي والأهلي سابقا رمضان صبحي.
 
نال رمضان صبحي الذي يلعب في صفوف المنتخب الأولمبي حاليا في منافسات طوكيو إشادة واسعة من كارتيرون، الذي تابع بشغف تألق رمضان الملفت ودوره الكبير في تأهل الفراعنة لدور الثمانية من البطولة ومواجهة البرازيل.
 
عقب مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الاسترالي، قال كارتيرون لمعاونيه إن رمضان صبحي لاعب مميز ويجيد اللعب تحت ضغط الخصم مثلما حدث خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة أفريقيا بالقاهرة وحسمتها مصر لتتأهل للأولمبياد.
 
وقال كارتيرون إن رمضان صبحي إضافة كبيرة للزمالك، نتمنى التعاقد معه، هو لاعب بإمكانيات فنية كبيرة وقدرات عالية تجعله من أفضل اللاعبين في هذا المركز.
 
وكشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز حقيقة ما يتردد حول موافقة الإدارة على رحيل رمضان صبحى جناح الفريق الكروى الأول، وانتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وإن اسم اللاعب ارتبط بالقلعة البيضاء بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، من أجل تدعيم صفوفه.
 
وأكد المصدر فى تصريحاته إن إدارة الزمالك لم تدخل فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم فى بيراميدز من أجل ضم رمضان صبحى، كما أكد إنه لم يحدث أى مفاوضات شفهية حول الصفقة.
 
أضاف المصدر، أن الحديث عن انتقال رمضان صبحى لصفوف الزمالك مجرد "رغبة جماهيرية" لكن الأمر لم يصل لمفاوضات رسمية بين النادى الأبيض وإدارة بيراميدز، كما لم يحدث أن تدخل أى من وكلاء اللاعبين للتفاوض حول اتمام الصفقة.
 
وأكد أن بيراميدز لن يفرط فى خدمات رمضان صبحى نظرًا لكونه مستقبل الفريق، وأحد الأعمدة الأساسية، فضلاً عن سعره المادى الكبير الذى لم يستطيع نادى فى الدورى المصرى سداده لإتمام الصفقة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق