من هي باميلا الكيك التي أثارت الجدل بصورها مع حسين فهمي؟ (صور)

السبت، 31 يوليو 2021 04:14 م
من هي باميلا الكيك التي أثارت الجدل بصورها مع حسين فهمي؟ (صور)
باميلا الكيك وحسين فهمي
أمل عبد المنعم

شائعات طالت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بعد نشر مجموعة من الصور مع الفنان حسين فهمي التي أثارت الجدل، وكانت نشرت باميلا الكيك مجموعة من الصور لها بصحبة حسين فهمي وهو يقبلها في خدها، وظن البعض أنهما تزوجا، ولكن حقيقة الأمر، أنهما شاركا سويا في فيلم "الفارس" مع الممثل أحمد زاهر الذي يجمعهم مع عدد من نجوم الفن في مصر وخارجها.

باميلا الكيك وحسين فهمي

وكان حسين فهمي ظهر مع الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، في لقطات رومانسية، وهو يقبلها على خدها، وتفاعل معهما الفنان أحمد زاهر الذي تجمعه به علاقة عمل ضمن أحداث فيلم «الفارس»، بتعليق مازحها خلاله، قائلا: «لأ كده أنا هغير يا باميلا».

باميلا الكيك
باميلا الكيك

 

تعليقات على باميلا الكيك

والمتابعون تفاعلوا مع باميلا الكيك في التعليقات: «منورة باميلا وتحية للفنان الكبير.. بنغير عليكي يا باميلا.. لا يقين على بعض.. الرائعين». وعلى الجانب الأخر، انتهى الفنان حسين فهمي من تصوير فيلم «الكاهن» مع محمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ودرة من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.


من هي باميلا الكيك؟

باميلا الكيك فنانة لبنانية بدأت مشوارها الفني في العام 2008، كانت بدايتها حين اكتشفها المخرج سمير حبشي، وكان أستاذها في جامعة الروح القدس قسم الإخراج. باميلا الكيك تجيد الحديث بأكثر من لغة منها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، كما شاركت في عدة أعمال فنية حققت نجاح واسع منها عصر الحريم، وكان آخر أدوارها اللبنانية مسلسل «أجيال»، وجسدت فيه دور فتاة ثورجية تفتقد للحب نتيجة ظروف صعبة في طفولتها.

كان أول بطولة مطلقة للفنانة باميلا الكيك في العام 2017، في مسلسل «الحب الحقيقي»، كما ظهرت في عدد من البرامج سواء كضيفة أو مشتركة في التقديم منها برنامج «ديو المشاهير» و«لهون وبس» و«في بيتنا ضيف».

باميلا الكيك شاركت في مجموعة من الأعمال المصرية من بينها مسلسل "مولانا العاشق" بطولة مصطفى شعبان، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أحمد عبد الفتاح، كما شاركت في عدة أعمال لاقت نجاحاً محلياً وعربياً مثل عصر الحريم ومسلسل سارة ومسلسل مدام كارمن بدور "نتاشا"، وآخر أدوارها والذي لاقى صدى ونجاحاً كبيراً هو دورها في مسلسل اللبناني "أجيال" للكاتبة المبدعة كلوديا مرشليان والمخرج المتميز فيليب أسمر.

باميلا الكيك وحسين فهمي
باميلا الكيك وحسين فهمي

 

حيث لعبت دور فتاة ثورجية تفتقد للحب والحنان نتيجة ظروف صعبة عاشتها في طفولتها، فتنشأ بينها وبين "اميليا" التي تلعب دورها الفنانة كارلا بطرس علاقة غريبة حيث أن الأخيرة مثلية جنسياً وتغرم بها وتريد أن تنشأ بينهما علاقة وهو ما ترفضه تمارا الذي هو اسم باميلا في المسلسل.

باميلا الكيك شاركت في مسلسل جذور بدور كارلا الفتاة الفرنسية ذات الأصول اللبنانية ولاقى دورها في المسلسل نجاحاً لافتاً بحيث حصلت على جائزة الموريكس دور في السنة ذاتها وهو الذي كان انطلاقة باميلا نحو الدراما العربية فشاركت مؤخراً في المسلسل العربي المشترك فرصة ثانية وأدت فيه شخصية ياسمين الزوجة المقهورة والتي تعاني من قسوة زوجها ولاقت شخصيتها في المسلسل نجاحاً لافتاً من حيث آراء النقاد أو آراء الجماهير.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق