حالتها الصحية غير مستقرة.. دلال عبد العزيز بعد 100 يوم معاناة تحتاج زراعة رئة "صور"

الأحد، 01 أغسطس 2021 08:06 م
حالتها الصحية غير مستقرة.. دلال عبد العزيز بعد 100 يوم معاناة تحتاج زراعة رئة "صور"
دلال عبدالعزيز
ريهام عاطف

100 يوم ومازالت الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من تباعات اصابتها بفيروس كورونا الذي تطور معها رغم اعلان الفريق الطبي الخاص بها شفائها منها الا انها تركت اثار كبيرة علي الرئة وهو ما جعل المصادر الطبية وثيقة الصلة بحالة الفنانة دلال عبدالعزيز، تشيرالي ضرورة حاجتها لعملية زراعة رئة بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة تليف فى الرئة وهو أحد المضاعفات التي تتنج عن الإصابة بفيروس كورونا، فهي مازالت تتلقى العلاج منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر، والتحسن في حالتها متذبذب إلي حد ما. 
دلال عبد العزيز وبناتها
دلال عبد العزيز وبناتها
 ومن جانبها تخشى أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز اقتراح إجراء زراعة الرئة لصعوبة هذه العملية وخطورتها، وبالمناسبة هي مازالت على غير علم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وأن الأسرة تتخوف بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها ، وكانت دلال قد نُقِلت مطلع هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي أفضل لحالتها .
دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم
 الاعلامي رامي رضوان 
وقد وصف الإعلامي رامي رضوان الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، قائلا: "الوضع صعب ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجئة". 
دلال عبد العزيز ورامي رضوان
دلال عبد العزيز ورامي رضوان
وفي تصريحات سابقة علق ايضا قائلا عن الوضع الصحى للفنانة دلال عبد العزيز "الوضع الصحي صعب، ومش سهل، هل في تحسن مقدرش أقول كده؟ لأن التحسن ده تقدر تقيسه لو حصل تحسن واستقرار.. التحسن ده لسه شوية ما بيحصلش، كل شوية بيطلع مفاجأة، وللأسف الموضوع شديد الصعوبة ، وطالب الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره عن الفنانة دلال عبد العزيز بعدما نشرت بعض المواقع ومرتادي الفيس بوك خبر وفاتها الإسبوع الماضي وهو الخبر الذي ازعج الاسرة بالكامل . 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق