نسيب "بيل جيتس" يرفع رأس مصر في أولمبياد طوكيو

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 03:50 م
نسيب "بيل جيتس" يرفع رأس مصر في أولمبياد طوكيو
تأهل نايل نصار ومحمد طاهر زيادة لنهائي الفروسية في اولمبياد طوكيو
إيمان محجوب

في يوم انتصارات جديد للبعثة المصرية في أولمبياد طوكيو، تأهل نايل نصار ومحمد طاهر لاعبي المنتخب الوطني لمنافسات نهائي فردي الفروسية  بعد خوض منافسات الجولة الأولى التي أقيمت اليوم بمشاركة 75 فارس.
 
وغدا الأربعاء تقام منافسات النهائي، حيث تأهل الثنائي المصري، ضمن أفضل 30 فارس شاركوا اليوم وتألق نايل نصار في تصفيات فردي الفروسية وأنهى محاولته بدون أخطاء في 88.42 ثانية.
 
وكان الملياردير الأمريكي بيل جيتس صاحبة شركة «مايكروسوفت» المتخصصة في مجال الحاسب الالي قد حرص علي دعم الفارس المصري نايل نصار،أثناء مشاركته في منافسات الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، ونشر جيتس صورة لنايل نصار عبر حسابه بموقع "إنستجرام" معلقا عليها "أشجع كثير من الرياضيين في طوكيو .. لكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتى قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل".
 
images (12)
 
 
وبرغم حصول نايل نصار علي الجنسية الأمريكية إلا أنه حرص علي اللعب بإسم مصر في اولمبياد طوكيو ودائما ما يردد أنه يعتز بكونه مصري الجنسية، وتأهل نايل نصار مع المنتخب المصري للفروسية  بعد تخطيهم منافسات الفرق والتأهل المباشر في بطولة كأس الأمم الافريقية للفروسية،التي اقيمت بالمغرب عام  2019.
 
images (11)
 
 
وقد ضمن الرباعي المصرى نايل نصار وعبد القادر سعيد وسامح الدهان ومحمد طاهر زيادة، الوصول للأولمبياد بعد حسمهم المركز الخامس والمؤهل للأولمبياد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م