نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي.. الرابط وخطوات الاستعلام

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 01:23 م
نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي.. الرابط وخطوات الاستعلام
رياض أطفال
أمل عبد المنعم

يبحث عدد كبير من أولياء أمور مرحلة رياض الأطفال، عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي، وبعد تصدرت جملة  نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي،  عمليات البحث عبر جوجل  لتصبح تريند، وكانت أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتقديم في مرحلة رياض الأطفال 2021، ووضحت  تقديم الأوراق المطلوبة، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

وهناك العديد من الأسئلة التي تفرض نفسها لدى أولياء الأمور وهي: ما هو رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي؟ و ما هي خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي؟


نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي

وفقا لما صدر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  تظهر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي، من خلال المواقع الإلكترنية بداية من 1 سبتمبر المقبل، وفقا لخطة الوزارة التي تعتمد فيها على تطوير خدماتها الإلكترونية المقدمة لأولياء الأمور والطلاب على مستوى المراحل التعليمية كافة.


ما هو رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي؟

يتاح الدخول على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي، من خلال الضغط هنا.

ما هي خطوات الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي

- الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة نتائج التعليم الأساسي من هنا.

- بعدها يتم الضغط على نتائج رياض الأطفال.

- ثم يتم  تدوين الرقم القومي للطالب.

- ثم  الضغط على خانة استعلام.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي والشروط

وهناك العديد من الشروط للتقديم في مرحلة رياض الأطفال 2021 بالرقم القومي، تتمثل في أن يكون الطفل في أول أكتوبر2021 أكبر من 4 سنوات، وأقل من 6 سنوات، ويوقّع ولي الأمر على إقرار بعدم التقديم على مدرستين للغات في الوقت ذاته، وعلى تعهد بمتابعة نتيجة مراحل التنسيق.

وكذلك  لسداد قيمة المصروفات الدراسية في موعد أقصاه 15 يوما بعد إعلان النتيجة، إضافة إلى الالتزام بالمربع السكني لولي أمر الطفل، وفق ما دون في بطاقة الرقم القومي، كما يجب اجتياز الطالب المقابلة الشخصية بعد إعلان النتيجة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق