ليفربول يرصد مليار جنيه راتبا سنويا لـ محمد صلاح

الخميس، 05 أغسطس 2021 08:01 م
ليفربول يرصد مليار جنيه راتبا سنويا لـ محمد صلاح

 

رجحت تقارير بريطانية رصد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي 50 مليون جنيه استريني راتباً سنوياً ، ما يقرب من مليار جنيه مصري، ليكون الأعلى بالتاريخ داخل قلعة الأنفيلد وذلك قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد 2021 / 2022.
 
ووفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" المعنية بشئون النادي فإن مايكل إدواردز المكلف من إدارة النادي بتجديد عقود اللاعب لا يرغب في تكرار أزمة نادي مانشستر يونايتد الحالية مع الفرنسي بول بوجبا حال تأخر المفاوضات وتجديد التعاقد مع محمد صلاح خلال الأيام الحالية.
 
ومنذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 ، خاض محمد صلاح أكثر من 200 مباراة مع الريدز وسجل 125 هدفًا في المواسم الأربعة التي قضاها في آنفيلد.
 
وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع الريدز في صيف 2023، لذا في الصيف المقبل سيكون في نفس الوضع مثل بوجبا مع بقاء موسم واحد فقط قبل انتهاء صلاحيته.
 
وشددت الصحيفة حسب مصادر أن قيمة 50 مليون جنيه إسترليني كراتب لمحمد صلاح كبيرة للغاية لكنها قد تحمي استثمارات ليفربول لسنوات قادمة مع اللاعب الذي يعد النجم الأفضل في الفريق من خلال الأرقام التي يحققها خلال المواسم الماضية.
 
وأوضحت الصحيفة: "كان تأثير صلاح في ليفربول أكبر من تأثير بوجبا في يونايتد، حيث لم يتمكن الأخير من تكرار شكل فريقه الوطني لناديه لكن يمكن القول إن كلاهما يمثل أكبر الأسماء في أي من الفريقين".
 
وأنهى محمد صلاح الموسم الماضي في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع ان يسجل 22 هدفاً بفارق هدف واحد عن هاري كين المتصدر.
 
وخلال مسيرته نجح محمد صلاح في التسجيل بالقدم اليسرى سجل 77 هدفاً بالقدم اليسري، و12 باليمني، و6 رأسيات.
 
وانضم محمد صلاح إلى ليفربول خلال صيف عام 2017، قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو، وشارك صلاح مع ليفربول خلال 203 مباراة في كافة المسابقات، حيث سجل خلالها 125 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق