رشوان توفيق للراحلة دلال عبد العزيز "شوفتك في الجنة يا دلال" صور"

الأحد، 08 أغسطس 2021 10:17 م
رشوان توفيق للراحلة دلال عبد العزيز "شوفتك في الجنة يا دلال" صور"
رشوان توفيق
ريهام عاطف

رغم معاناته الصحية الا ان الفنان رشوان توفيق تحامل علي نفسه لتقديم واجب العزاء في رحيل الفنانة دلال عبد العزيز معربا عن حزنه الشديد لوفاتها بعد صراع دام لشهور مع فيروس كورونا، واصفًا رحيلها بـ"الخنجر" الذي دخل في قلبه قائلا الموت غيّب عننا إنسانة جميلة ورقيقة فعلًا مش هييجي ولا هيكون زي الفنانة الراحلة الجميلة بنتي دلال عبدالعزيز"
الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق
رشوان توفيق وعلاقتة بدلال
وعن علاقته بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قال الفنان رشوان توفيق "تعرفت عليها وهي طفلة، وعندما عرفت بحبها من سمير غانم نصحته بعدم الجواز منها، وذلك لفرق السن الذي يتعدي العشرون عاما، ولكنها قالت إنها تحبه بجنون، وتتمني أن يكون يوما زوجا لها، وفي ذلك الوقت باركت له وقلت مبروك."
واضاف منذ أربعة سنوات وبعد صلاة الفجر والانتهاء من قرائه القرأن الكريم رأيتها في المنام ترتدي فستانا لونه أخضر، وعندما قمت بتفسير الحلم اكتشفت أن أهل الجنة يرتدون ملابس من السندس الأخضر، وفي ذلك الوقت تحدثت معها قائلا: شوفتك في الجنة يا دلال.

رشوان توفيق
رشوان توفيق
وقد اكد الفنان رشوان توفيق علي حب الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز الشديد للقرآن الكريم خاصًة سورة الأنعام، ومنذ أكثر من 4 سنوات مضت كانا يتسابقان سويًا في قراءة القرآن الكريم سواء كان قراءة جزء يوميًا أو جزءين.
مشيرا الي أن أبناء الراحلة دنيا وإيمي أولاده قائلا "هم أولادي، وبيتي مفتوح لهم في جميع الأوقات.. فأنا عشت أسعد أيام حياتي داخل منزلهم المتواضع وحان موعد رد الجميل.
 فيفي عبده ... جدع واصيل
 من جانبها نشرت النجمة فيفي عبده، صورة للفنان رشوان توفيق من جنازة دلال عبد العزيز عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام، وعلقت علي الصورة قائلة: “أنت فنان قدير جدع أصيل، ربنا يديك الصحة ويطول في عمرك يارب”.
دلال
دلال
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق