هل حسم الأهلي صفقة "بيرسي تاو" أم تعثرت المفاوضات؟

الخميس، 12 أغسطس 2021 05:47 م
هل حسم الأهلي صفقة "بيرسي تاو" أم تعثرت المفاوضات؟
إسلام ناجي

هل حسم الأهلي الصفقة بالفعل ويتبقى خضوع اللاعب للكشف الطبي لحسم الصفقة بشكل نهائي؟.. أم تعثرت المفاوضات بسبب الأمور المالية؟.

ضجة كبري شهدتها الأسابيع القليلة الماضية عن صفقة انتقال "بيرسي تاو" لاعب نادي برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب أفريقيا، بعد المفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية بين الأهلي والنادي الإنجليزي واللاعب.

250784
 
نشر موقع " idiskitimes " الجنوب أفريقي، تصريحات علي لسان جراهام بوتر المدير الفنى لنادى برايتون الإنجليزى، أن الجنوب أفريقى بيرسي تاو لاعب خط وسط فريقه جاهزا تماما للمشاركة فى افتتاح مباريات فريقه أمام بيرنلى المحدد لها بعد غد السبت فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتحدث المدير الفنى اليوم إلى وسائل الإعلام وسط أنباء بأن اللاعب سيترك فريق برايتون آند هوف ألبيون للانضمام إلى الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى قبل المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الإنجليزي.

وأكد جراهام: "هناك اهتمام من الخارج باللاعب ، لكن لا شيء جديد يُذكر، إنه جاهز للمباراة يوم السبت."

202108060959185918

وكانت تقارير قد أشارت إلى أنهاء مسئولو النادي الأهلي صفقة شراء بيرسي تاو جناح برايتون الأنجليزي لمدة 3 مواسم، وقامت الإدارة الحمراء بتوقيع عقود التعاقد مع اللاعب بعد إتمام المفاوضات مع ناديه على كل طلباته المالية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء حسموا صفقة الحصول على خدمات بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعدما كللت المفاوضات بين الطرفين بالنجاح في الجلسة التي جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي مع مسئولي نادي برايتون وتاو عبر خاصية "الفيديو كونفرانس".

tau-1024x6832021_8_4_0_8

وأضاف المصدر أن الصفقة تم حسمها مقابل دفع الأهلي مبلغ 1.8 مليون دولار إلى برايتون، بعدما رفضت إدارة النادي الإنجليزي العرض السابق من بطل إفريقيا نظير دفع 1.7 مليون دولار قبل أن يقدم مسئولي القلعة الحمراء العرض الأخير والذي رحبت به إدارة برايتون، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على دفع قيمة الصفقة على عدة أقساط ، الأول خلال أيام والباقى على مدار عامين بنسب متساوية أى ما يقرب 600 ألف دولار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة