الجمهور يشارك في تحديد المتهم بالعرض المسرحى "مسرح الجريمة"

السبت، 14 أغسطس 2021 04:07 م
 الجمهور يشارك في تحديد المتهم بالعرض المسرحى "مسرح الجريمة"
العرض المسرحى "مسرح الجريمة"

 
يواصل أبطال العرض المسرحى "مسرح الجريمة" للمخرج محمد علام، تقديم عروضهم على مسرح النهار لنقابة المهن التمثيلية بقصر العينى، في التاسعة مساء.
 
ومشروع "مسرح الجريمة" عباره عن عرض كل عشرة أيام يحدث خلالها جريمة "قتل أو سرقه أو اغتصاب"، وبعد ذلك يحدث تحقيق من خلال محقق يبحث في مين المشتبه فيهم، ثم يأتي دور الجمهور الذى يتحول إلى المحقق ليقول من هو المجرم، من خلال تقديم حلول عبارة عن ثلاث اختيارات، كل اختيار منهم يغير في مجرى الاحداث ويقرب خطوة لمرتكب الجريمة.
 
WhatsApp Image 2021-08-14 at 3.01.44 PM
 
وفى نهاية العرض يكتب اسم المشتبه فيه، ولماذا فعل ذلك دليل في ورقه يتم تسليمها للحضور، وآخر يوم للعرض يتم عرض الجريمة كاملة، والإعلان عن مرتكب الجريمة والدليل، وسيتم تسليم الفائز او الفائزة من الجمهور درع المحقق وجائزة ماليه.
 
يذكر أن العرض ديكور مصطفى حامد، إضاءة وليد درويش، موسيقي أشوف محروس، ملابس ياسمين جان، مدير الفرقة سمير حجاج، مخرج منفذ عماد يوسف، مخرج مساعد سهى محرم، ومن بطولة كلا من الفنانة راندا البحيرى، سحر حسن، عبير فاروق، محمد يوركا، إبراهيم سعيد، ياسر الرفاعى، نيللي الشامى، عبد الله عبد الغنى، مادونا، إسلام عرفة، محمد حمدى، شيماء على، مؤمن محمد، عادل دياب ، نور أبو البيه 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة