الرئيس السيسي عن الإيجار القديم: هخليكم تمشوا تتكعبلوا في الشقق

السبت، 14 أغسطس 2021 09:28 م
الرئيس السيسي عن الإيجار القديم: هخليكم تمشوا تتكعبلوا في الشقق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال إفطاره مع الأسرة المصرية على هامش افتتاحه عددا من مشروعات الإسكان: فيما يخص قانون الإيجار القديم والجديد هو برضه استقر في وجدان الناس النوع ده من الإيجار.
 
وأضاف: انا قلت هحل المسألة بزيادة حجم المعروض، وانا ماليش توجه انا هخليكم تمشوا تتكعبلوا في الشقق، إنما لازم نكون منصفين، علاقة الملكية في مصر لابد أن نحترمها ونرجعلها ما أمكن بدون ما ندوس على الناس، فيما يخص القيمة في شقق بجنيهات في وسط البلد على سبيل المثال الشقة بتساوى 4 أو 5 مليون جنيه وإيجارها 20 جنيه من حقك تقعدى فيها  ومن حق صاحبها أن يتمتع بقيمتها ، لكن استقر في وجداننا إن ما حدش يقرب لها، وكان علينا أننا نعمل شكل من أشكال التوازن النسبى، وعلينا أن نحسن من الواقع شوية.
وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من النماذج المشاركة في المشروعات القومية للإسكان.
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم افتتاح عدد من المشروعات السكنية المتنوعة، وذلك عبر الفيديو كونفرانس من داخل مدينة بدر. 
 
وتشهد مدينة بدر، تنفيذ أول مشروع سكني لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقع علي بعد 10 دقائق فقط من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، والمقرر تسليمها لموظفي الوزارات التي وقع عليهم الاختيار كمرحلة أولي للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وتقع وحدات موظفي الدواوين في العاصمة الإدارية بمدينة بدر، وتحديدًا بمنطقة الـ800 فدان بالتوسعات الشرقية للمدينة، حيث تعد المنطقة من أحدث المناطق التي يتم تنميتها عمرانيًا في مدينة بدر، وتقع أيضًا أمام طريق الروبيكي الجديد، فهي المنطقة الأقرب للطريق الدائري الإقليمي وبالتالي فهي قريبة جدًا من العاصمة الإدارية الجديدة، كما تقع هذه الوحدات بالقرب من مشروع القطار الكهربائي الذي يربط العاصمة الإدارية بمدينة بدر.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق