تعلم الإنجليزي وانت في البيت.. مدارس عبر الانترنت تجعل طفلك بارع

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:50 م
تعلم الإنجليزي وانت في البيت.. مدارس عبر الانترنت تجعل طفلك بارع
تعلم الانجليزي


لتعلم اللغات في السنوات الأولى للأطفال أهمية كبيرة لتطوير مهاراتهم في سن صغير، حيث أن تعلم الانجليزي يساعد على تنمية دماغهم من نواحي عدة ويزيد من قدرتهم اللغوية ومهارات التواصل لديهم. تجمع مدرسة Novakid عبر الإنترنت بين المرح والعلم في نفس الوقت بواسطة تقديم محتوى علمي نافع لتعليم اللغة الانجليزية مُحضر بعناية شديدة بواسطة خبراء اللغة ويحتوي على تجارب تفاعلية مملوءة بالمتعة والفائدة تتناسب مع الأطفال من عمر 4 إلى 12 عام باختلاف شخصياتهم، ومستواهم العلمي واللغوي، وخصائصهم النفسية.

shutterstock_270764126 - تعلم الانجليزي
 
برامج تعليمية تناسب طفلك

لا مزيد من الملل الذي يشعر به الأطفال أثناء الدروس والحصص ما يؤدي إلى انخفاض استيعابهم واستفادتهم من الدروس بشكل عام، حيث أن Novakid توفر للطلاب برامج حديثة تناسب جميع الأطفال وتجذبهم للتعلم من خلال تحقيق النقاط التالية:

مراحل تعليمية تدريجية: تقدم مدرسة Novakid دروس اللغة الملائمة لمستوى طفلك وقدرته اللغوية، حيث تمتاز الحصص بتدرجها من المستويات البسيطة والسهلة ثم تنتقل تدريجياً إلى المستويات المعقدة دون أن يشعر التلاميذ بأي صعوبة خلال الدرس. تلك الاستراتيجية التعليمية تضمن لك ولطفلك عملية تعليمية سلسة وبسيطة وسهلة الاستيعاب بالنسبة للأطفال.

برامج تلائم طفلك: تتميز Novakid بتنوع البرامج طبقاً لعمر الأطفال من 4 إلى 12 سنة على حسب خصائص كل طفل باختلافاتها. حيث يتم تخصيص وتحديد الدروس على حسب ومواصفات الطالب ومستواه العلمي وخصائصه النفسية ويتم تعليمه على يد خبراء ومتحدثين أصليين اللغة الانجليزية ما يضمن استيعابه التام للدرس وتفاعله مع معلميه. ذلك بالإضافة إلى زيادة فهم الطفل للغة وتحسين مهاراته الكلامية واللغوية بشكل كبير وملحوظ.

تعلم الانجليزي مع خبراء وأساتذة محترفين
توفر مدرسة Novakid لطفلك نتائج مضمونة في تحسن مستواهم اللغوي لأن برامجنا التعليمية تتكون من حصص مدتها 25 دقيقة للحصة فيسهل على الطلاب تعلم الانجليزي أثناء تلك الحصص يتسنى لهم التواصل المباشر مع المُعلمين عبر الإنترنت في راحة منازلهم. يقدم الدروس أساتذة ومتحدثين أصليين للغة الإنجليزية مما يزيد من استيعاب الأطفال للحصص والدروس بشكل كبير وملحوظ ويؤدي إلى اندماجهم الكامل في العملية التعليمية. ذلك بالإضافة لحصول هؤلاء المعلمين على شهادةESL لتعلم الانجليزي كلغة ثانية للأجانب فهذا الأمر يزيد من فعالية الدروس ويقوي من مهارات التحدث لدى الطلاب.

جودة تطابق المعايير الأوروبية للتعليم
من ميزات Novakid الرئيسية والتي تمثل سبباً مهماً في تفوقها في تعليم اللغة الانجليزية هي حفاظها على جودة تعليمية ممتازة، حيث تلتزم المدرسة بمعايير التعليم الأوروبي CEFR لضمان جودة المحتوى التعليمي والدروس بشكل دوري، وذلك للحفاظ على تجربة علمية ذات فاعلية قصوى حيث يتمكن طفلك أن يتعلم ويمرح في نفس الوقت ويحصل على نتائج سريعة وحقيقية في فترة قصيرة مع الاستمرار في الدروس وممارسة اللغة الانجليزية.

المرح والتعلم معاً في برامج Novakid التفاعلية

من ضمن أهداف المدرسة تقديم تجربة تعليمية حديثة ومختلفة عن غيرها للطلاب، حيث أنه يتم دمج التسلية والمتعة مع التعليم في ذات الوقت حتى يحظى طفلك بأوقات مسلية أثناء الدرس.

 ألعاب تفاعلية داخل الدروس: عادةً ما يجد الأطفال الدروس التقليدية مملة وتفتقر إلى التسلية مما يؤدي إلى انخفاض انجذابهم للتعليم بشكل عام، ولكن تجربة Novakid التعليمية هي تجربة جديدة ومختلفة، حيث أنها تجمع بين اللعب وتعلم اللغة معاً ويتحقق ذلك من خلال أن الدروس تأخذ شكل ألعاب تفاعلية تجذب الأطفال وتجعل من وقت الدرس تجربة ترفيهية مليئة بالتسلية والاستفادة لأقصى قدر ممكن.

اندماج في اللغة الانجليزية: لأن برامج Novakid التعليمية مُحضرة بعناية من قبل خبراء اللغة الانجليزية، فسوف يزيد ذلك من اندماج الطلاب بشكل كبير في الحصص حيث يتثنى لهم التعامل المباشر والحديث مع أساتذة تكون الانجليزية هي لغتهم الأولى مما يضمن زيادة قدرتهم الاستيعابية وتحسن مستمر في قدراتهم اللغوية.

حافظ على أسرتك من كوفيد-19 مع Novakid

أصبح من الصعب التنقل بحرية خارج المنزل نظراً للظروف الوبائية التي يمر بها العالم والانتشار الواسع لفيروس كوفيد-19. لذلك سهلت عليك مدرسة Novakid الإلكترونية ذلك الأمر بتوفير دروس وحصص لتعلم الانجليزي من البيت دون الحاجة إلى النزول من المنزل أو تعريض نفسك وأسرتك لخطر الإصابة والعدوى بالفيروسات. لا مزيد من إهدار المال واستنزاف الوقت والطاقة للخروج خصيصاً لأخذ الدروس التعليمية، فمع Novakid سيحظى طفلك بتجربة فريدة ومميزة لتعلم الانجليزي حيث أن كل ما يحتاجه طفلك هو الجلوس براحة في المنزل وأن يأخذ الدرس عبر الإنترنت. مما يضمن لك ولأسرتك راحة مطلقة وتوفير للمال والوقت، ذلك بالإضافة إلى اقتران المرح مع العلم براحة تامة للطلاب دون الحاجة لمغادرة المنزل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق