"دقت ساعة الحسم".. الأهلى يتمسك بالأمل الأخير والزمالك في مهمة التتويج بالدوري رقم "13"

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 02:37 م
"دقت ساعة الحسم".. الأهلى يتمسك بالأمل الأخير والزمالك في مهمة التتويج بالدوري رقم "13"
إسلام ناجي

مع اقتراب منافسات الدورى المصري على النهاية والدخول فى الأمتار الأخيرة زادت الإثارة وأهمية المباريات، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة جولة جديدة من الصراع النارى بين الأهلى والزمالك على التتويج ببطولة الدوري للموسم الحالي 2020-2021،  ومواجهة حامية فى صراع القاع بين وادى دجلة وسيراميكا والاتحاد السكندرى مع البنك الأهلى.


الأهلى يتمسك بالأمل الأخير

يدخل الأهلي اللقاء بهدف واحد وهو الفوز علي الجونة على أمل تعثر الغريم التقليدي الزمالك، عندما يستضيف نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة جمعها من خوض 32 مباراة حيث فاز 21 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

ويحتاج الأهلي للفوز بمواجهة الجونة الليلة وكذلك مواجهة أسوان بالجولة الأخيرة للمسابقة للوصول إلى 78 نقطة مع تعثر الزمالك بتعادلين من آخر مباراتين أو الخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.

163-202813-alahly-elgouna-egyption-league_700x400


الزمالك في مهمة التتويج بالدوري رقم "13"

يسعى نادي الزمالك لحسم بطولة الدوري المصري بشكل رسمي، عندما يواجه الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، ويحتاج الزمالك لتحقيق فوز واحد فقط ، وذلك لحسم لقب الدوري رسميا، بعدما استفاد من كثرة تعثرات النادي الأهلي ليتصدرجدول ترتيب الدوري.

بينما في حالة التعادل أو الخسارة يؤجل الحسم للجولة الأخيرة التي يلاقى فيها الفارس الأبيض البنك الاهلى الجمعة القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج إلى الفوز في إحدى المباراتين القادمتين لحسم المسابقة بشكل رسمي.

 

أرشيفية-الزماك-و-الإنتاج-1

وادي دجلة والبقاء بين الكبار

مع دقات  الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، يستضيف وادي دجلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاسماعيلى بهدفين دون رد فريق سيراميكا كليوباترا على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة قوية للفريقين.

ويحتل وادى دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويسعي لاعبي دجلة إلي حصد الانتصار الثانى على التوالي لمواصلة خطة التمسك بالامل الأخير للبقاء بين الكبار لاسيما في الأمتار الأخيرة للمسابقة.

ويحتاج دجلة الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام سيراميكا والإنتاج الحربي مع تعثر البنك الأهلى في المباراتين، وفي حال فوز دجلة في المباراتين وهزيمة البنك الأهلى في مباراة والتعادل في أخرى سيتعادل الفريقان في عدد النقاط، لكن فارق المواجهات المباشرة سيمنح دجلة تذكرة البقاء الوحيدة المتبقية، حيث تعادل مع البنك الأهلي، وفاز عليه في مباراتي الدور الأول والثاني هذا الموسم.

224281
 

البنك الأهلي وصراع البطاقة الأخيرة

يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره البنك الأهلى في الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري 2020-2021، وانحصرت المنافسة على النجاة من الهبوط هذا الموسم على تذكرة واحدة حائرة بين دجلة والبنك الأهلى بعد تاكد هبوط الإنتاج الحربى وأسوان بشكل رسمي.

ويسعى فريق البنك الاهلى لحصد نقاط المباراة لضمان بقاء الفريق فى بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل، حيث لابد من الفوز في واحدة من المباراتين المتبقيتين، هما الاتحاد السكندري والزمالك.

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة .

Capture-27

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا