مصر للطيران.. تنوية للمسافرين للسعودية من سبتمبر.. و84 رحلة دولية غداً

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 03:37 م
مصر للطيران.. تنوية للمسافرين للسعودية من سبتمبر.. و84 رحلة دولية غداً
مصر للطيران
أمل عبد المنعم

تصدرت مصر للطيران،  تريند جوجل وذلك بعد إعلان الشركة مساء الثلاثاء، تنويها مهما لمسافريها المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية اعتبارا من الأول من سبتمبر المقبل.

مصر للطيران والسعودية

وكانت شركة مصر للطيران نشرت على صفحتها الرسمية بفيس بوك قالت فيها: "تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين من القاهرة الي المملكة العربية السعودية.. تهيب مصر للطيران بعملائها المسافرين من القاهرة الي المملكة العربية السعودية انه اعتباراً من 1 سبتمبر 2021 سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي".

مصر للطيرات ورحلات السعودية

وتابعت: "علماً بأن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من النقاط التالية: (جدة والمدينة والرياض والدمام والقصيم).. ولمعرفة متطلبات السفر والفئات المسموح لهم السفر من وإلى المملكة العربية السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني".

مصر للطيران والسفارة السعودية بالقاهرة

وكانت السفارة السعودية في مصر، القاهرة، نشرت تدوينة على صفحتها الرسمية بفيسبوك، قالت فيها: "رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة من الدول المُعلق القدوم منها للمقيمين في المملكة الذين تلقوا جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم لها والسماح لهم بالعودة إلى المملكة بشكل مباشر مع تطبيق كامل الإجراءات الإحترازية المعتمدة".

رحلات مصر للطيران غداً

وعلى الجانب الأخر تسير شركة مصر للطيران غدا الخميس، رحلاتها إلى 84 وجهة دولية تنقل على متنهم حوالي 11 ألف راكب، وذلك بعد قرار عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

مصر للطيران و55 رحلة دولية

وشركة مصر للطيران، سوف تسير رحلاتها غدا، بمعدل ٥٥ رحلة دولية إلى كل من (تورنتو، عمَان، الخرطوم، دبي، نجامينا، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحه، أثينا، مدريد، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، أبوجا، روما، إسطنبول، امستردام، فرانكفورت، بروكسل، أبوظبي، موسكو، فيينا، ميونيخ، بغداد، البحرين، لارنكا، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أسمرة، جوهانسبرج، عنتيبي)، و ٢٤ رحلة داخلية إلى كل من (شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب ومرسى علم)، و5 رحلات شحن جوى تنقل جميع هذه الرحلات 11 ألف راكب.

مصر للطيران ومطار القاهرة

وسلطات مطار القاهرة الدولي، تتخذ  جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة ، لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق