نهال عنبر.. أخر تطورات حالتها الصحية بعد الإصابة بارتجاج المخ وموعد خروجها من المستشفى (صور)

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 02:23 م
نهال عنبر.. أخر تطورات حالتها الصحية بعد الإصابة بارتجاج المخ وموعد خروجها من المستشفى (صور)
نهال عنبر
أمل عبد المنعم

بعد سقوط لوح خشبي من ديكور المسرح فوق رأسها أصيبت الفنانة نهال عنبر، مساء أمس الاثنين، بارتجاج في المخ أثناء أداء دورها في عرض "زقاق المدق"، ونقلت إلى مستشفى العلمين، وتصدرت اليوم تريند.

نهال عنبر وحالتها الصحية

وكشف مقربين للفنانة نهال عنبر أن حالتها الصحية في استقرار وفاقت من الدوران والارتجاج، ولكن الأطباء نبهوا بعدم التعرض لأضواء أو نور الشمس خلال الساعات القادمة.. وماتزال تحت الملاحظة والأطباء قالوا لو حالتها بكرة اتحسنت، تقدر تمارس عملها بالمسرح مرة أخرى دون القلق من أي مضاعفات".

نهال عنبر في المستشفى
نهال عنبر في المستشفى

 

نهال عنبر وأشرف زكي

وعلى الجانب الأخر كان الفنان أشرف زكي، كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر التي تعرضت لارتجاج بالمخ دخلت على إثره المستشفى، قائلاً في تصريحاته الصحفية "تعرضت لارتجاج بسيط في المخ وهي بحالة صحية جيدة وليس هناك أي مضاعفات.. وتابع نقيب الممثلين أن "الفنانة نهال عنبر ستعود للمسرح غدا حيث ستغادر المستشفى صباح الغد".

نهال عنبر وتفاصيل الواقعة

ومن جانب المخرج عادل عبدة، وضح تفاصيل ما حدث، وكتب على حسابه عبر "فيسبوك": "ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق) فقد وقعت على رأسها قطعة ديكور أدت إلى إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم ادعو لها بالشفاء العاجل".

بداية نهال عنبر

نهال عنبرعاشت لفترة من حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلتها، وعادت إلى مصر لتدرس في كلية السياحة والفنادق،  وعملت في هذا المجال لسنوات قبل ان تدخل مجال الفن عن طريق ترشيح المخرج شريف عرفة لها للقيام بدور صغير في فيلم (طيور الظلام).

ومن بعدها تعددت مشاركات نهال عنبر التمثيلية، والتي تركزت أكثر في الدراما التليفزيونية، من أهمها: (يا رجال العالم اتحدوا، سوق العصر، العصيان، سكة الهلالي، يتربي في عزو، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وغيرهم).

ومسرحية "زقاق المدق" رائعة الكاتب الكبير وأديب نوبل نجيب محفوظ، وتقدم المسرحية برؤية عصرية مختلفة، وهي بطولة نهال عنبر، دنيا عبدالعزيز، محسن محيى الدين، أمل رزق، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، كريم الحسيني عبدالله سعد، مراد فكرى، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مروة نصير، عصام مصطفى، احمد شومان، عبدالرحمن عزت.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق