البدرى تعليقا علي أداء المنتخب الضعيف أمام أنجولا: الظروف أجبرتنا على ذلك

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 11:32 م
البدرى تعليقا علي أداء المنتخب الضعيف أمام أنجولا: الظروف أجبرتنا على ذلك

الإصابات والغيابات ... هذا ما بدأ به حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، مبررا ضعف الأداء الذي ظهر به المنتخب الوطني خلال لقائه بمنتخب أنجولا والذي انتهي بفوز منتخب مصر بهدف، مؤكدا أن إحراز النقاط الثلاثة هو الأهم في تلك المباريات، معترفاً بأن الأداء لم يصل للمستوى المطلوب.

وتابع البدري في المؤتمر الصحفي لمباراة: "نواجه ظروفا صعبة للغاية متمثلة في الغيابات مثل محمد صلاح ومحمد النني بعد منعهما من التواجد مع المنتخب بسبب إجراءات فيروس كورونا المتبعة في إنجلترا، إلى جانب إصابة تريزيجيه، ووصول مصطفى محمد متأخرا، فضلا عن إصابة أكرم توفيق".

وأضاف البدري: "هناك حالة كبيرة من الإجهاد على اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية من عمر الدوري، ولكن كما قلت الأهم هو الفوز فى تلك المباريات".

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

منتخب مصر فى المركز الثانى

على الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بليبيا.

بهذه النتيجة حصد المنتخب المصرى أول 3 نقاط في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسيغادر المنتخب لمواجهة الجابون خارج البلاد يوم 5 سبتمبر المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق