بعد 717 يوماً.. ماذا قدم حسام البدري للمنتخب المصري؟

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 09:37 م
بعد 717 يوماً.. ماذا قدم حسام البدري للمنتخب المصري؟
إسلام ناجي

بعد الأداء المخيب للآمال للمنتخب المصري الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، خلال التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، أعلن الأتحاد المصري توجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، والجهاز الإداري كذلك، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، وإعفائهم من مهمتهم.
 
وشهدت الساعات الأخيرة انتقادات كبيرة لحسام البدري المدير الفني للفراعنة، بسبب الأداء المخيب للمنتخب الوطني، ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات، وحصل المنتخب الجابوني على أول نقطة.
 
وجاء حسام البدري على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر فى 20 سبتمبر 2019 منذ 717 يوما تقريبا، ولعب حتي الوقت الحالي 9 مباريات، منها لقاء ودى، حقق الفوز فى 5 وتعادل فى 4 مواجهات.
 
وفي يوم 25 مارس 2021 ، قاد حسام البدري منتخب مصر للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وخلال الفترة من 29 مارس حتى 31 أغسطس 2021 ، لم يخض المنتخب أي مباريات ورفض المدير الفني خوض أي مباريات ودية أو تجمعات في أجندة يونيو 2021 بالرغم من فترة الراحة للاعبي المنتخب وقتها.
 
منتخب مصر فاز تحت قيادة البدري أمام توجو ذهابا وإيابا، وجزر القمر تعادل معها في مباراة وفاز في الأخرى، أمام كينيا تعادل ذهابا وإيابا، وجميع المباريات كانت بتصفيات أمم إفريقيا 2021.
 
سجل لاعبو منتخب الفراعنة تحت قيادة البدري 13 هدفاً خلال 9 مباريات، واستقبلت شباك المنتخب الوطني 4 أهداف.
 
أما في مباريات تصفيات كأس العالم 2022، ففاز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد، وتعادل خارج أرضه أمام الجابون بهدف لكل فريق.
 
جدير بالذكر أن اتحاد الكرة اعلن استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة