حوادث اليوم.. مقتل مدرس بالإسكندرية أبرزها

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 08:00 م
حوادث اليوم.. مقتل مدرس بالإسكندرية أبرزها
محمد ممدوح

مع تعدد الجرائم من حولنا واختلاف أسلوب تنفيذ الجريمة.. صوت الأمة ترصد أبرز حوادث اليوم،حيث شهدت منطقة شدس بمحافظة الإسكندرية جريمة قتل مدرس على يد عاطل فى مشاجرة بينهم لتصديه ومنعه من سب الحاضرين على المقهى وقيامه بالسب بألفاظ نابية وخادشة للحياء واشتبك مع المدرس الذي قام بضربه وتدخل الأهالي لتخليص الشاب من يد المدرس وانتهت المشاجرة عند ذلك.
 
وأضاف شاهد العيان أنه بعد فترة وجيزة حضر نفس الشاب برفقة شقيقه وقامت بالتعدي على المدرس ونجله وتلقى المدرس طعنه نافذه في جانبه الأيسر وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج ولكنه لفظ أنفاسه متاثرا بإصابته. وتبين فى التحقيقات أن المتهم مريض نفسى ويعالج من مرض الإضطراب الوجدانى وانفصام بالشخصية منذ عام 2005 ، وسبق إيداعه فى مستشفى الصحة النفسية بالإسكندرية لتلقى العلاج، وعلى الرغم من مرضه إلا أنه اعترف بارتكاب الجريمة وهو مدرك تماما للواقعه لقيام المجنى عليه بإثاره غضبه خلال تواجده على المقهى .
 

التحقيق مع 6 متهمين بغسل 40 مليون جنيه من تجارة المخدرات فى الإسكندرية
 
ق
 
 
ومن داخل المحافظة ذات كشفت تحريات ضباط الأموال العامة قيام المتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك ،كما أسسوا عددا من الأنشطة التجارية لشراء الأراضى الزراعية والعقارات والأراضى الفضاء والسيارات بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال، وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى 40 مليون جنيه، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
 

حبس عاطل قتل جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة فى الإسكندرية 4 أيام
 
ث
 
 
كما قررت  نيابة العامرية أول بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل جاره بسبب خلافات الجيرة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب مصلحة الطب الشرعي للكشف عن الجثة لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود العيان عن الواقعة ، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين والقى القبض على المتهم وضبط والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتة أقر بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات سابقة بسبب الجيرة على أثرها قام المجني عليه بالتعدى عليه بسلاح أبيض "كتر" فأحدث إصابته بجروح قطعية باليد، ما أدي إلي إثارة حفيظته وقام بالتعدي عليه بطعنه بمنطقة الصدر، فتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.
 
 

 
مباحث القاهرة تكثف تحرياتها لكشف غموض العثور على رضيع داخل حديقة بمدينة نصر
 
 
تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا من الأهالى بوجود رضيع بحديقة أمام أحد العقارات بالحى العاشر بمدينة نصر وبجوارة حقيبة بداخلها ملابس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثرت على طفل حديث الولادة يرتدى ملابسه بالكامل، وتم نقله للمستشفى وجار تفريغ كاميرات المراقبة أعلى الطريق لتتبع مسار من قام بإلقائه والقبض عليه.
 
 
00
 
يكثف رجال مباحث القاهرة، من جهودهم لكشف غموض ملابسات واقعة العثور على طفل رضيع،  والوصول إلى هوية أهلية الطفل، ومن قام بتركه في العراء 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا