مع تعثر المفاوضات.. هل ستفسد 100 ألف دولار علاقة علي معلول مع النادي الأهلي؟

السبت، 11 سبتمبر 2021 02:12 م
مع تعثر المفاوضات.. هل ستفسد 100 ألف دولار علاقة علي معلول مع النادي الأهلي؟
على معلول - أرشيفية

يبدو أن المفاوضات بين الأهلي وعلي معلول، قد وصلت لمنحى خطير بسبب الخلاف بين إدارة النادي وبين اللاعب التونسي علي، مدة تجديد العقد والزيادة السنوية التي يطلبها الدولي التونسي.

وعرض الأهلي التجديد لمدة موسمين مقابل مليون 250 ألف دولار للموسم إلا أن علي معلول رفض وتمسك بالتجديد لمدة 3 سنوات مقبلة مع وضع زيادة سنوية تصل إلى 100 ألف دولار وهي نقطة الخلاف بين الطرفين حتى الآن.

ومن جانبها تواصل إدارة النادي الأهلي محاولاتها مع "معلول" الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب تونس، من أجل الوصول إلى اتفاق رسمي ونهائي لتجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، حيث يحق لعلي معلول التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بشكل مجاني حال عدم توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الأهلي لتجديد عقده.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن آخر المستجدات في ملف تجديد عقد علي معلول، في الأهلي، وقال: "أمير توفيق عقد جلسة مع علي معلول ووكيل أعماله في الأيام الماضية ولكن الجلسة لم تشهد توقيع اللاعب على عقود التجديد".

الأزمة الآن باتت أمام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي تم تكليفه من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف كرة القدم، وعلي معلول يقترب من التجديد خاصة أن هناك تمسك باستمرار اللاعب بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة