ندى رحمي.. كيف فقدت 80 كليو من وزنها بعد التعرض للتنمر من متابعيها؟ (فيديو)

السبت، 11 سبتمبر 2021 04:00 م
ندى رحمي.. كيف فقدت 80 كليو من وزنها بعد التعرض للتنمر من متابعيها؟ (فيديو)
ندى رحمى
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة ندى رحمي، التريند على جوجل وذلك بعد الكشف عن فقدانها 80 كيلو من وزنها بعد إجراء عملية تكميم للمعدة عام 2019 بعد وصول وزنها إلى 192 كيلو، وأشارت إلى شعورها بالسعادة بعد فقدانها 80 كيلو من وزنها نتيجة سهولة الحركة وسهولة العثور على مقاسات مناسبة لملابسها واكتشافها مصادر جديدة للسعادة، لافتة إلى أن قرارها بإجراء العملية جاء حرصا منها على صحتها وكذلك بعد تلقيها العديد من رسائل التنمر عند ظهورها على الشاشة.

ندى رحمي والعملية

وقالت ندى رحمي خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، أن الأكل كان مصدرا للسعادة بالنسبة لها وإنها أصيبت باكتئاب عقب العملية وإنها بمرور الوقت بدأت تبحث عن مصادر أخرى للسعادة، لافتة إلى عصبيتها بسبب زيادة وزنها، متابعة لكن اكتشفت حياة أخرى وعرفت أمشي وألبس وفكري تغير.. قبل العملية أكلت محشى.. وماما غيرت عربيتها بعد ما خسيت علشان وفرتلها في الأكل".

والدة ندى رحمي

وعلى الجانب الأخر أشارت والدتها الفنانة سحر عبد الحميد إلى شعور ابنتها بالثقة في نفسها سواء قبل أو بعد عملية تكميم المعدة، لافتة إلى تغييرها لسيارتها عقب إجراء ابنتها للعملية نظرا لتوفيرها في نفقات الطعام.

ندى رحمي والتنمر

ولفتت ندى رحمي إلي أنها كانت تتعرض للتنمر قبل إجراء العملية، موضحة أنها كانت تأتى لها رسائل تنمر خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، أقل ما يمكن أن تقوله عبر شاشة التليفزيون هو "أنت بتنامى على سرير عادى ولا مسلح.. بتلاقي مقاس هدومك فين"، مشددة على أنها متسامحة مع نفسها ولم تلتفت إلى هذه الرسائل السلبية.، وأشارت "ندى رحمي"، إلى أنها راضية عن وزنها الآن بعد إجراء العملية، رغم وجود بعض الشخصيات التي كانت تقول لها إن وزنها السابق كان يجعلها أكثر جمالاً.

ندى رحمي وتجسيد دور

وكانت "ندى رحمي"، أشارت إلى استعدادها لتقديم دور فني تجسد خلاله تجربة فقدان الوزن، مشددة على أن الوزن الزائد كان يجعلها في حالة عصبية مستمرة، وتابعت: "أنا لو مليش رزق مكنتش خرجت من عملية تكميم المعدة حية.. أنا ليا رزق في الشغلانة دى".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق