روجينا.. تريند جوجل بعد مشاركة راغب علامة في حفله الأخير (فيديو)

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:20 م
روجينا.. تريند جوجل بعد مشاركة راغب علامة في حفله الأخير (فيديو)
روجينا
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة روجينا تريند جوجل بعد مشاركة المطرب راغب علامة على المسرح أثناء إحياء حفلا غنائيا بأحد فنادق القاهرة الجديدة،  وقام بغناء أحدث أغانيه باللهجة الخليجية "فورا غرام" ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وبعدها صعدت روجينا لمسرح الحفل وشاركت بالرقص مع راغب علامة على نغمات إحدى أغنياته.

روجينا وحفل راغب علامة

الحفل حضره عدد من كبير من نجوم الفن والمشاهير منهم روجينا وماجد المصري وإدوارد وعزيز الشافعي ومحمد زيدان وزوجته بالإضافة لحضور جماهيري "كامل العدد"، وتعالت صيحات الإعجاب فور صعوده راغب علامة لمسرح الحفل الذي بدأ بأغنية "يا غايب" وبعدها أشعل وصلات الرقص والغناء، بأغاني "اللي باعنا" و"نسيني الدنيا" و"فورا تدخل حياتي" و"أنا اسمي حبيبك" و"قلبي عشقها والعيون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reemass (@reemassmee)

يذكر أن راغب علامة طرح مؤخرا أغنية "فورا غرام" والأغنية باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم.

روجينا وجائزة دير جيست

جاء ذلك بعدما احتفت النجمة روجينا بحصولها على تكريم خاص في حفل "دير جيست" الذي أقيم مساء السبت بالقاهرة، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، ونشرت صورها خلال حفل التكريم عبر حسابها على "إنستجرام"، وعَلّقت على الصور قائلة: "الحمد والشكر لله.. أغلى جائزة من دير جيست على دوري في مسلسل بنت السلطان"، مضيفة: "شكراً للجمهور.. شكراً لكل صناع مسلسل بنت السلطان.. شكراً لكل زملائي في المسلسل اللي غمروني بحبهم، وبهدي الجائزة دى لرفيق الرحلة السند أشرف زكي وبناتي".

روجينا وزوجها في سهرانين

على الجانب الأخر انتهى النجم أمير كرارة من تصوير حلقة خاصة من برنامجه "سهرانين" ضيفها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته النجمة روجينا، ويشاركهما في الحلقة المطرب الشعبى أحمد شيبة، وكشف أشرف زكي في الحلقة أسرار كثيرة عن حياته الشخصية هو وروجينا، وكيف جاء ارتباطهما، بالإضافة إلى مفاجآت كثيرة يتم اكتشافها بالحلقة التي ستعرض قريبًا.

بداية روجينا

روجينا تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج،  بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسلات تلفزيونية مثل (العائلة، المال والبنون، ليالي الحلمية)، وفي عام 1997 شاركت في بطولة فيلم (المصير) للمخرج يوسف شاهين، لكن مشاركاتها السينمائية كانت قليلة بعد ذلك، واقتصرت على أفلام مثل: (48 ساعة في إسرائيل، الكافير، على جنب يا أسطى، الفرح).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة