إعارة صبحي ل فاركو وانتقال جنش لفيوتشر .. هكذا تخلص نادي الزمالك من صداع حراسة المرمي

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 06:39 م
إعارة صبحي ل فاركو وانتقال جنش لفيوتشر .. هكذا تخلص نادي الزمالك من صداع حراسة المرمي
حراس الزمالك

لموسم كامل عانت القلعة البيضاء من صداع بسبب حراس المرمي الثلاثة الكبار، وأزمة المشاركات بشكل أساسي في الدوري المصري، إذ كان لديه 3  حراس مميزين هم محمود عبدالرحيم "جنش"، ومحمد أبوجبل، ومحمد عواد.
 
كما تمتلك القلعة البيضاء حراس شباب آخرين متميزين، يأتي علي رأسهم الواعد محمد صبحي، الذي قاد صفوف الاتحاد السكندري معارا في الموسم الماضي، قبل إنهاء إعارته وعودته.
 
ومع تكرار الأزمات بين الحراس الثلاثة، لم يكن أمام القلعة البيضاء قبل الموسم المقبل إلا بالتخلص من الصداع المزمن، حيث وافق مسؤولو الزمالك على إعارة محمد صبحي لنادي فاركو الصاعد حديثا للدوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 5 ملايين جنيه، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.
 
وبخلاف الحارس الواعد، وقع "جنش" على عقود الانتقال لنادي "فيوتشر" لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد تلقيه عرضين من الاتحاد السكندري وآخر من فاركو، لكنه فضل الانتقال للنادي الصاعد هذا الموسم بسبب جدية عرضه.
 
وعلق "جنش"، على انتقاله قائلا: "أعلن اليوم رحيلي عن بيتي نادي الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناء على قرار الإدارة الفنية والمدرب، ويعلم الله إنني لم أدخر جهدًا أو نقطة عرق في سبيل خدمة بيتي نادى الزمالك.. وأتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".
 
وشارك محمود جنش مع الزمالك في 114 مباراة طوال مشواره مع الزمالك منذ موسم 2011 حتى الآن، بواقع 73 مباراة في الدوري، و12 مباراة بدوري أبطال أفريقيا و14 في الكونفدالية و14 مباراة في كأس مصر ومباراة في السوبر المصري، واستقبل خلالها 79 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 58 مباراة، وتلقى 7 إنذارات وطُرد في مباراتين.
 
ومع إعارة الثنائي، سيتواجد في حراسة مرمى الزمالك الموسم المقبل، كل من محمد أبوجبل ومحمد عواد، وسيعمل الجهاز الفني للفريق الأبيض على تصعيد أحد الحراس الناشئين للتواجد كحارس ثالث في الفترة المقبلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م