مع انطلاق حملة "معًا نطمئن..سجل الآن" تسجيل 1125 مواطنا لتلقي اللقاح خلال الساعات الأولى

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 06:49 م
مع انطلاق حملة "معًا نطمئن..سجل الآن" تسجيل 1125 مواطنا لتلقي اللقاح خلال الساعات الأولى
محمد ممدوح

فى ظل الحملات المستمرة التى تدعمها الدولة، والتى تهدف إلي الحفاظ على صحة المواطنين والتواصل معهم، دشن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزرء  حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.
 
 
000
 

00

كما اعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تسجيل 1125 مواطنا على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح خلال الساعات الأولى من انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" ، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا.

99
 
9

وأكد الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الحملة تواصل عملها اليوم وغدا الخميس بمحافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية)، ثم تنتقل لباقي محافظات الجمهورية تباعا، وتستمر لمدة 10 أيام، من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، لافتا إلى تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة و6 سيارات مجهزة تجوب المحافظات، وتضم 30 فريقا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة.

وأوضح  "مجاهد" أن فرق التواصل المجتمعي تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زيا مخصصا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، مؤكدا أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.
 
 
6
 

77
 
وأضاف "مجاهد" أن الحملة تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات، مضيفا أنه تم تخصيص 26 مركز شباب وتجهيزهم بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، فضلا عن تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.
 
ولفت "مجاهد"على التاكيد  أن الحملة ستنتقل بعد غد الجمعة إلى محافظات (القليوبية، والفيوم والدقهلية)، والسبت بـ (كفر الشيخ، بني سويف، الشرقية) والأحد بـ (الغربية، المنيا، الإسماعيلية) والإثنين بـ (دمياط، أسيوط، بورسعيد) والثلاثاء (المنوفية، السويس) والأربعاء (البحيرة، سوهاج) والخميس (قنا) والجمعة (الأقصر) والسبت (أسوان).
 
وناشد "مجاهد" المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال رابط الوزارة للحصول على اللقاح.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة