مواجهات قوية بالدوري الأوروبي.. جالاتا سراي يصطدم بلاتسيو.. وليستر سيتي يستدرج نابولي

الخميس، 16 سبتمبر 2021 01:00 م
مواجهات قوية بالدوري الأوروبي.. جالاتا سراي يصطدم بلاتسيو.. وليستر سيتي يستدرج نابولي

يشهد اليوم الخميس، انطلاق منافسات دور المجموعات من بطولة الدورى الأوروبى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من اليورباليج، ويأتي أبرزها استضافة جالاتا سراى التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى مصطفى محمد لنظيره فريق لاتسيو الإيطالى على ملعبه، ومواجهة ليستر سيتي ونابولي.

جالاتا سراى مع لاتسيو 

يستضيف فريق جالاتا سراي التركي المحترف فى صفوفه النجم المصري مصطفي محمد فريق لاتسيو الإيطالي على ملعب تورك تيليكوم آرينا  فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة فى الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي.
 
ويسعي الفريق التركى إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة مستغلا عاملى الأرض والجمهور خصوصا أن المباراة على ملعبه وفى مستهل مشواره ضمن مجموعة صعبة تضم لوكوموتيف موسكو الروسى و مارسيليا الفرنسي.
 
ويعيش جالاتا سراي فترات متذبذبة حيث يدخل المباراة أمام ضيفه لاتسيو، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 لقاءات خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وتعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط وسقط في فخ التعادل في مباراتين.
 
بينما يعيش فريق لاتسيو فترات جيدة وسيدخل المباراة أمام مضيفه التركى، بعدما نجح فى تحقيق الانتصار فى مباراتين من أصل آخر 3 خاضها فى الفترة الماضية ضمن فعاليات بطولة الدورى الإيطالى لكرة القدم، وفى مقابل ذلك تعرض فريق لاتسيو إلى الخسارة فى مباراة واحدة فقط لا غير.

ليستر سيتي يصطدم بنابولي
يدخل ليستر سيتي الإنجليزي في اختبار صعب، عندما يستضيف نظيره نابولي الإيطالي على ملعبه كينغ باور،  فى التاسعة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الثالثة لحساب مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.
 
تأهل ليستر إلى منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 66 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
 
وجاء ليستر من خسارة (0-1) أمام نادي مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة التي لعبها ضمن منافسات "البريميرليغ"، ويستعد لخوض لقاء مثير أمام ضيفه الإيطالي.
 
فيما تمكن نادي نابولي من التأهل إلى منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 77 نقطة بجدول ترتيب الدوري.
 
وجاء نابولي من انتصار (2-1) على حساب نادي يوفنتوس في مباراته الأخيرة، التي لعبها ضمن قمة منافسات الدوري، ويستعد لدخول مباراة نارية ومثيرة أمام مضيفه نادي ليستر سيتي.
 
لوكوموتيف موسكو يصطدم بمارسيليا 
كما يصطدم لوكوموتيف موسكو الروسى مع منافسه مارسيليا الفرنسي على ملعب آر زد دي آرينا، ضمن نفس المجموعة الحديدية.
 

أيندهوفن الهولندى يواجه ريال سوسييداد
كما يستضيف فريق أيندهوفن الهولندى نظيره ريال سوسييداد الإسباني، على ملعبه فيليبس فى نفس التوقيت التاسعة مساء فى إطار المجموعة الثانية.

 

ريال بيتيس و سيلتيك الأسكتلندي

بينما يسعي ريال بيتيس الإسباني إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه ضيفه سيلتيك الأستكلندى على ملعبه بينيتو فيامارين فى تمام الساعة 6.45 مساء ضمن منافسات المجموعة السابعة.

 

 دينامو زغرب الأوكرانى يصطدم بوست هام

وفى إطار المجموعة الثامنة يسعي دينامو زغرب الأوكرانى إلى تحقيق مفاجاة بالفوز على وست هام الانجليزي عندما يستضيفه فى ملعبه ماكسيمير شتاديون.

رينجرز يواجه إيبروكس ستاديوم
وفى التاسعة مساء يستقبل رينجرز بطل أسكتلندا نظيره ليون الفرنسى على ملعبه إيبروكس ستاديوم، فى المجموعة الأولى بينما يحاول آينتراخت فرانكفورت الألمانى تأكيد أحقيته بالفوز عندما يواجه فنربخشه التركى على ملعبه كوميرتس بنك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م