هاني سلامة والتصريحات الجريئة: يوسف شاهين شتمني في بدايتي ومثلت بالصدفة (فيديو)

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 04:08 م
هاني سلامة والتصريحات الجريئة: يوسف شاهين شتمني في بدايتي ومثلت بالصدفة (فيديو)
هاني سلامة
أمل عبد المنعم

تصدر هاني سلامة تريند جوجل بعد التحدث عن بداية مشواره الفني واول لقاء له مع يوسف شاهين كذلك كواليس حضوره الأول لمهرجان كان السينمائي الدولي.

 

هاني سلامة وعالم السوشيال

و حل الفنان هاني سلامة ضيفًا على إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة DMC، بالأمس وقال دخلت عالم السوشيال ميديا خوفًا من انتحال شخصيتي وبسبب جائحة كورونا التي أدت الى عدم إجراء الفنانين للقاءات الصحفية، اهتم بالتواصل مع الجمهور والإعلام عبر منصات التواصل الاجتماعي.


هاني سلامة ومنصات التواصل

وتابع هاني سلامة، أنه اكتشف متعة التواصل مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي ومعرفة آرائهم في أعمالي الفنية، ودخلت مجال التمثيل بالصدفة بسبب أحد أصدقائي الذي اقترح على العمل في مجال الإعلانات ونسق ميعادًا في وكالة الأهرام متابعاً:" لم أكن مهتمًا بالعمل في مجال الإعلانات ولكنه قرر خوض تجربة جديدة وبالفعل تقدمت للاختبارات ولكني تفاجأت بمكالمة هاتفية تعرض على العمل في مجال التمثيل".

هاني سلامة ويوسف شاهين

وأدرف هاني سلامة لم أتحمس لفكرة التمثيل في البداية ولكني ذهبت لمكتب يوسف شاهين وقابلت هناك المخرج الراحل رضوان الكاشف وعرض على دور في فيلم "عرق البلح" لكني اعتذرت بسبب السفر واستعدادي للثانوية العامة.. و بعد حصولي على الثانوية العامة من الكويت عدت إلى القاهرة لدراسة علوم الحاسب الآلي ولكن مع بداية الدراسة تلقيت اتصالًا من المخرج خالد يوسف وعرض على دور "عبدالله" في فيلم "المصير".

هاني سلامة وباب الحديد

قال هاني سلامة قبل مقابلة يوسف شاهين لم أكن أدرك مدى أهميته الفنية ولكني أعلم أنه مخرج كبير، ويوسف شاهين وصفني بـ"الحمار" لعدم مشاهدتي فيلم "باب الحديد"، و لم أكن أفهم تعليمات يوسف شاهين حول فهم مشاعر الشخصية في مشهد تقييد "عبدالله" في الكرسي ولكنه تعامل معي بهدوء وشرح لي ما يجب على فعله وشحنني بمشاعر الغضب وعندما اوشكت على البكاء أشار لمدير التصوير.

هاني سلامة ومهرجان كان

استكمل هاني سلامة قائلاً:" احتضنني يوسف شاهين ومدير التصوير محسن نصر بعد انتهاء تصوير المشهد تشجيعًا لي..  ولم أكن مدركًا لأهمية فيلم "المصير" ولا لمهرجان كان السينمائي.. معقباً"فيلم "الآخر" هو نقلة في حياتي ومعه شعرت بأنه عملي الفني الأول وبدأت أشعر بالخوف والتوتر بسبب لأهميته ولرغبتي في التمثيل".

هاني سلامة والغرور

تابع هاني سلامة أثناء دراستي الجامعية شاركت في أفلام هامة هم "العاصفة"، "السلم والتعبان"، "أصحاب ولا بيزنس"، وعانيت من اتهام الناس لي بالغرور ولا أعلم السبب وراء ذلك ربما لهدوئي في اللقاءات الإعلامية وعندما سألت البعض عن السبب كانت الإجابة "ملامح وشك مغرور".

هاني سلامة ومسلسله الأخير

أكد هاني سلامة أن مسلسل "بين السما والأرض" يصلح لجميع الأوقات فهو يعرض مختلف شرائح المجتمع وخلفياتهم الثقافية والاجتماعية، ومسلسل "نصيبي وقسمتك" فتح الباب لتقديم مثل هذه الأعمال الفنية وسعدت كثيرًا بتقديم الجزء الأول منه, و تعلمت تحمل المسؤولية منذ الطفولة ولا ألقي باللوم على الآخرين واعتبر نفسي طفل شقي وكنت محاط بالفتيات بسبب دراستي في مدرسة مختلطة ولكن الأمر اختلف بعد السفر إلى الكويت.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق