7 علامات تدل على فشلك في العلاقة الحميمية

الأربعاء، 20 يناير 2016 03:17 م
7 علامات تدل على فشلك في العلاقة الحميمية
مروة السيد

هل تشكين بآدائك أثناء الجماع؟ هل تشعرين أن زوجك غير راضٍ عن علاقتكما الحميمية؟ إليك أبرز العلامات التي تدلّ على فشلك في العلاقة:

لا تتمتعين بالثقة بالنفس: هل تشعرين بالقلق الدائم حيال مظهرك الخارجي أثناء العلاقة الحميمية؟ هذا القلق قد يمنعك من الإستمتاع بهذه اللحظات الحميمية، كما أنّه يؤثر على أدائك.

لا تعبرين عن الأمور التي تحبينها: إن كنت لا تصارحين زوجك بالأمور التي تحبينها، فذلك قد يؤثر على أدائك أثناء العلاقة الحميمية فعندما لا تبوحين بالأمور التي تستهويك، لن تستمتعي بالعلاقة، ما قد يؤثر سلبًا على طريقة تفاعلك مع الشريك أثناء الجماع

لا تتمتعين بالقدرة على السيطرة على الزوج من حين إلى آخر: إن كنت باردة جدًا أثناء العلاقة الحميمية ولا تتمتعين بالقدرة على السيطرة على الزوج، فذلك دليل قاطع إلى أنّك فاشلة في العلاقة الحميمية.

أنت هادئة جدًا أثناء الجماع: إن كنت هادئة جدًا أثناء العلاقة الحميمية ولا تتفوهين بأي كلمة، فهذا يشير إلى أنك لست بارعة في العلاقة الحميمية.

فالكلام المثير أثناء العلاقة يعتبر من أبرزالأمور التي تساعد الزوج إلى الوصول إلى النشوة.

تحللين وتفكرين كثيرًا قبل إتخاذ المبادرات أثناء الجماع: إن سرّ العلاقة الحميمية الناجحة هو العفوية. لا تحللي كثيراُ ولا تفكري بالخطوات التي تقومين بها أثناء الجماع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق