فيلم Dune يتصدر التريند مع بداية عرضه بالسينمات.. التصوير في أبو ظبي (صور)

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:24 م
فيلم Dune يتصدر التريند مع بداية عرضه بالسينمات.. التصوير في أبو ظبي (صور)
فيلم Dune
ريهام عاطف

تصدر فيلم Dune التريند علي محرك البحث جوجل مع بدايه عرضه بالسينيمات حول العالم اليوم الخميس وقد تم تصوير مشاهد عديده من  فيلم Dune "ديون" في صحراء أبو ظبي لما بها من مناظر طبيعية خلابة وصحراوية تحاكى الطبيعة الرملية الخاصة بالكوكب الشهير "أراكيس" والذي تدورفيه احداث الفيلم.

وقد تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 78 في 3 سبتمبر وسيتم عرضه للجمهور بداية من اليوم 23 سبتمبر.

الممثلة شارون دونكان
الممثلة شارون دونكان

 

فيلم المغامرة Dune

على مدار 11 يوماً تم تصوير فيلم المغامرة Dune في صحراء "ليوا" التابعة لإمارة أبو ظبي بمشاركة فريق متنوع من المواهب المحلية والدولية، حيث أظهرت مشاهد ولقطات لكواليس العمل الممثلين وطاقم العمل خلال وجودهم في موقع التصوير لاستكمال سلسلة من المشاهد الرئيسية في الكوكب الرملي الذي تدورفيه الأحداث.

مخرج ومنتج فيلم Dune
مخرج ومنتج فيلم Dune

 

قصة وابطال فيلم Dune 

تدور أحداث فيلم Dune حول الشاب بول أترايدس وهو موهوب وُلد ليواجه مصيره الغامض، فاضطر للسفر إلى "أراكيس"، الكوكب الأخطر في الكون لضمان مستقبل عائلته وشعبه وتثور القوى الخبيثة والطامعة في صراع على أثمن مورد موجود ومتوفر حصراً في هذا الكوكب وهو عبارة عن سلعة تطلق العنان لأعظم إمكانات البشر، ليكون البقاء فقط لأولئك الذين يستطيعون التغلب على خوفهم.

فيلم Dune
فيلم Dune

ويضم فيلم Dune عدداً كبيراً من الأسماء المعروفة مثل تيموثي شالامي وريبيكا فيرغسون وأوسكار إسحاق وجوش برولين وستيلان سكارسغارد وشارون دونكان بروستر وأيضًا ديف باتيستا.

صحراء ابو ظبي
صحراء ابو ظبي
مشاهد من الفيلم
مشاهد من الفيلم
مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق