هيثم حسن.. تريند بعد لفت أنظار 3 منتخبات بالرغم من صغر سنه

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 04:23 م
هيثم حسن.. تريند بعد لفت أنظار 3 منتخبات بالرغم من صغر سنه
هيثم حسن
أمل عبد المنعم

اللاعب هيثم حسن تصدر تريند جوجل، بعدما شهدت الفترة الماضية صراع بين منتخبات مصر وتونس وفرنسا، على ضم اللاعب هيثم حسن، إذ تسعى للفوز بخدماته خلال الفترة المقبلة، حيث بات بإمكان المهاجم صاحب الـ16 عامًا تمثيل واحد من 3 منتخبات وهي فرنسا بلد المولد، فضلا عن تونس بلد والدته، ومصر حيث موطن والده.

قرار هيثم حسن

وكان وائل جمعة مدير المنتخب المصري، أكد في تصريحات إعلامية، أن المنتخب ينتظر قرار هيثم حسن، الذي يلعب في أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، والذي أعجب المدير الفني للمنتخب بمستواه الفني، وطلب ضمه، معلقاً: اللاعب من أب مصري وأم تونسية، وتواصلت مع والده، ورده لي كان غير مشجع.

من هو هيثم حسن؟

اللاعب هيثم حسن ولد في عام 2002 من أصول مصرية، ويثير جدلا واسعا في ظل صراع بين منتخبي مصر وتونس للاستفادة من خدماته، ويحمل هيثم حسن الجنسية المصرية من والده، فيما تمنحه والدته الجنسية التونسية، بجانب الفرنسية، وبالتالي هو مؤهل كرويا لتمثيل الـ3 منتخبات.

هيثم حسن يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس مكان رمضان صبحي نجم منتخب مصر وفريق بيراميدز، بجانب لعبه كجناح أيمن أحيانا، وقد يكون بديلا هاما للمصاب محمود حسن تريزيجيه الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال شهر أبريل الماضي ولم يعد للملاعب حتى الآن.

وهيثم حسن يحتاج تقديم طلب للاتحاد الدولي لكرة، القدم من أجل تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى تونسية، أو مصرية باعتباره سبق له تمثيل منتخبات الديوك للفئات السنية، ونجح منتخب تونس في ضم عدة مواهب من أصحاب المستويات المميزة، على غرار حنبعل المجبري لاعب وسط مانشستر يونايتد وعمر الرقيق مدافع أرسنال.

مباريات هيثم حسن

هيثم حسن خاض 24مباراة مع فريق فياريال (ب)، والذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2024 قبل إعارته، مسجلا هدفين وصنع واحدا، كما دافع عن ألوان شاتروا ن الفرنسي.
 

أصول هيثم حسن

هيثم حسن  صاحب الأصول المصرية، انضم خلال الميركاتو الصيفي الحالي لنادي ميرانديس الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، معارا من فياريال الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2024.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق