دنيا سمير غانم باكية: "بشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا" (فيديو)

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 02:37 م
دنيا سمير غانم باكية: "بشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا" (فيديو)
دنيا سمير غانم
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم،  تريند جوجل بعد ظهورها لأول مرة منذ وفاة والديها في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، ووصلت دنيا سمير غانم، إلى مكان الحفل، من الباب الخلفي للمسرح الكبير، إذ ابتعدت عن كاميرات مراسلي القنوات الفضائية، ولم تمر على الـ"ريد كاربت".

تكريم والدين دنيا سمير غانم

و حضور دنيا سمير غانم،  في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، بشأن استلام تكريم اسمي والديها الراحلين سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث ظهرت دنيا وهي تبكي في الصور أثناء تكريم والديها.

 

رضوان يدعم دنيا سمير غانم

وعلى الجانب الأخر نشر الإعلامي رامي رضوان فيديو لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم لدعمها خلال لحظة تسلمها تكريم والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم مساء الإثنين.

وركز "رضوان" خلال الفيديو كلمة دنيا سمير غانم خلال الحفل حيث انخرطت في البكاء ولم تتمكن من السيطرة على دموعها حزنا على والديها، وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي أقيم بالأمس وظهرت بفستان أسود لتواصل ارتداءها ملابس الحداد بعد أشهر من رحيل والديها، وبدت دنيا وقد فقدت الكثير من الوزن منذ رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز عقب وفاة والدها بفترة تقترب من 3 شهور.

بكاء دنيا سمير غانم
بكاء دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم اثناء الحفل

وكانت دنيا سمير غانم ، تحاول التماسك والابتسام في وجوه الجميع إلا أنها وبمجرد صعودها المسرح ومواجهة حضور الحفل ومع إعلان مقدمته الفنانة سهر الصايغ عن اسم الراحلة دلال عبدالعزيز وتكريمها بدأت دنيا في البكاء مع توالي تصفيق الحضور مادفع وزيرة الثقافة لتربت على كتفها لدعمها.

انتظار دنيا سمير غانم على المسرح

وبعدها دنيا سمير غانم انتظرت على المسرح لحظات لحين الإعلان عن تكريم اسم والدها النجم الراحل سمير غانم لتنهار دنيا في البكاء خاصة مع بث مقاطع سريعة لمشاهد يظهر خلالها الراحل سمير غانم في مسرحيات له منها "المتزوجون" و"اخويا هايص وأنا لايص".. وكلما توالى تصفيق الحضور بكت دنيا سمير غانم.

كلمة دنيا سمير غانم

وقالت في كلمتها على المسرح عقب تسلم تكريم والديها وهي تبكي :"بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا عاللي احنا فيه".

دنيا سمير غانم لم تستطع استكمال كلماتها لتتجه للوقوف إلى جوار المكرمين وتتلقى الدعم من الفنان الكبير سامي مغاوري الذي تم تكريمه وكان حريصا على تهدئتها خاصة أنه كان من أصدقاء والدها وشاركها بطولة مسلسلها"لهفة".

وبعدها مقدمة الحفل الفنانة سهر الصايغ، توجهت إلى دنيا سمير غانم لدعمها وتحيتها وبدأ التأثر واضحا على وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والفنانة إلهام شاهين التي تم تكريمها وحرصت الاثنتان على مرافقة دنيا لحين النزول من المسرح.

تغيب ايمي سمير غانم

وتم تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز عن مشوارهما الفني وتغيبت ابنتهما إيمي سمير غانم عن المشاركة في الحفل وتسلم تكريمهما لاستمرار حالتها النفسية السيئة بعد رحيلهما وغيابها عن حضور الحفلات والاحداث الفنية المختلفة.

يذكر أن إدارة المهرجان القومي للمسرح، تكرم 10 مبدعين في مجالات التأليف والتمثيل والإخراج المسرحي، يأتي على رأس القائمة اسم: "الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم، الذين رحلا عن عالمنا مؤخرا، فضلا عن اسم الراحل عبد الله غيث، بالإضافة إلى الفنانين أشرف عبدالغفور، فاروق فلوكس، إلهام شاهين، سامي مغاوري، والكاتب بهيج إسماعيل والمخرج إميل جرجس، والناقدة آمال بكير".

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم في 20 مايو الماضي إثر مضاعفات فيروس كورونا وبعده بنحو 72 يوما توفت الفنانة دلال عبدالعزيز إثر إصابتها بتليف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا