أروى جودة: كنت بشوف الممثلين كذابين ووزني زاد 30 كليو في كورونا(فيديو)

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 01:12 م
أروى جودة: كنت بشوف الممثلين كذابين ووزني زاد 30 كليو في كورونا(فيديو)
أروى جودة
أمل عبد المنعم

صرحت الفنانة أروى جودة عدة تصريحات، منها أسباب دخولها عالم التمثيل، وزيادة وزنها أثناء كورونا، وخطوبتها من قبل من ممثل تركي، وأن خالتها الفنانة صفاء أبو السعود حببتها في الفن، وأخيراً مواصفات شريك حياتها وذلك أثناء استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتصدرت أروى جودة تريند جوجل.

أروى جودة وفكرة التمثيل

وأكدت أروى جودة خلال اللقاء قائلة: "التمثيل حسيت أنى ليه تقل أكتر، بتعبري عن مشاعرك، أنا بقرأ اسكربيتات بتعبر عن أجوبة لأسئلة كتيرة في حياتي.. أو أنك تشوفي قصة تقولي دا شبة حاجة أنا أعرفها أو شوفتها أو سمعتها، فحسيت أنه بيدي عمق وحسيت إني مبسوطة في كل مرة إني بجسد شخصية جديدة، ممكن تكون الشخصية إلى بجسدها عمرى ما قبلتها في حياتي، فبتخيل الحياة بتاعتهم عاملة ازاي وبدخل في العالم بتاعهم وده بيعملني فكرة تقبل الآخر".

أروى جودة: كنت بشوف الممثلين كدابين

وأضافت أروى جودة: " أنا كنت ضد التمثيل وكنت شايفة الممثلين كذابين ومكنتش عاوزة اشتغل"كذابة"، لحد مادخلت الشغل وفهمت يعني أي تمثيل.. اللي حصل أن أستاذة ناهد رمزي الله يرحمها، كانت بتتنج أول فيلم الحياة في منتهى اللذة بطولة الجميلة منة شلبي وحنان ترك وكنت وقتها لسه كسبانة أفضل عارضة أزياء في العالم في تركيا، وقلتلي تعالي اعملي ثلاثة مشاهد بس، لكني وقتها قلتلها ياطنط بلاش مش بعرف أمثل، وقلتلي هخلي نهى العمروسي تمرنك ورحت وعملت المشاهد الثلاثة".

أروى جودة وأول فيلم

وأردفت أروى جودة حديثها: "لقيت بعدها بكام شهر، تكلمني تاني وبتقلي في مخرج جاي من الخارج وهيعمل فيلم، وقلت أنك رايحة، قلتلها مش عاوزة أمثل تاني قلتلي مالكيش دعوة روحي بس، وروحت وقتها متعمدة من غير مكياج وبجينز ونظر لي وقتها وفاجئني، قائلا:«إنتي اللي أنا عايزها من غير مكياج شكلك بسيطة وبيه شكلك اللي أنا عايزها ودي قصة الفيلم".

مواصفات شريك حياة أروى جودة

تابعت أروى جودة عن مواصفات فتى أحلامها المنتظر "لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليّ وواثق من نفسه.. وأكدت أنها لا تعيش قصة حب حاليا، قائلة: "الناس كلها لطيفة بس يمكن هناك رجال لا تتحمل أن زوجتها تكون ممثلة أو مشهورة والناس تنظر لها، ممكن الرجل يغار أو يحدث توتر في العلاقة مع الوقت".

أروى جودة: أنا فخورة بعملي

واستكملت أروى جودة" حتى الآن، لم أصادف شخص رفض فكرة التمثيل، ولو حصل لن أعطيه فرصة، لأني فخورة بعملي، ولا أشعر أني أمتهن شيئا خاطئا، وأعمل مع ناس كثيرة مهمة أتعلم منهم وأحقق دخلي وذاتي".

هل خسرت أروى جودة  شيئاً بسبب كورونا؟

خسرت أروى جودة رشاقتها بسبب فيروس كورونا وتبعاته من إجراءات الحجر المنزلي ما أدى إلى زيادة وزنها 30 كيلو جرامًا، ولكنها عادت وخسرت 20 أكثر من كيلو جرام منهم، وهي الخسارة التي تعد بمثابة مكسب في الحين نفسه، بالإضافة إلى انتباهها إلى ضرورة أن تهتم بنفسها وتكون أكثر حرصًا كمكسب آخر.

أخر أعمال أروى جودة

وكان أخر أعمال أروى جودة مشاركتها في رمضان 2021 بمسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

بداية أروى جودة

أروى جودة ولدت في المملكة العربية السعودية، وعاشت لسنوات طويلة هناك، ثم عادت الى مصر،  درست بقسم التسويق في الأكاديمية البحرية، وبدأت مشوارها الفنى وهي في سن صغير منذ كان عمرها 12 عام عندما عملت في مجال عروض الأزياء، وأصبحت أصغر عارضة أزياء وقتها.

 ثم بدأت أروى جودة التمثيل من خلال فيلم ( الحياة منتهى اللذة )، واستطاعت أن تلفت اليها الأنظار بدورها في هذا الفيلم، مما أهلها للعمل في عدد كبير من الأفلام بعد ذلك، منها: (مفيش غير كده، زي النهاردة، العالمي، الوتر) كما عملت في السنوات الأخيرة في مجال الدراما التليفزيونية، ومن أعمالها: (المواطن إكس، خطوط حمراء، نابيليون والمحروسة، هذا المساء، وغيرهم).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة