مع رحيل" ساسي".. والعرض المغري ل"معلول" .. سر هروب التوانسة من الزمالك والأهلي.. ابحث عن المال

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 09:00 م
مع رحيل" ساسي".. والعرض المغري ل"معلول" .. سر هروب التوانسة من الزمالك والأهلي.. ابحث عن المال
علي معلول

يشغل ملف تجديد التونسي علي معلول، النادي الأهلي، خاصة وأنه أحد الأوراق الأساسية في الفريق لسنوات عديدة، ما يجعل رحيله بمثابة ضربة قوية للقلعة الحمراء.
 
وعرض مؤخرا، نادي الدحيل القطري 2.5 مليون دولار على الدولي التونسي لضمه بداية من الموسم الجديد مع انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل، في المقابل قدم الأهلي عرضا للاعب بنحو مليون ونصف دولار سنويا، وهو رقم لم يحصل لاعبا في تاريخ الأهلي.
 
وأكدت مصادر أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع الأهلي، بالرغم من أن عرض الدحيل القطري أكبر ماليا، إذ يسعى التونسي لختام مسيرته داخله ومن ثم العمل به بعد الاعتزال.
 
ومن المقرر حسم الملف خلال أيام إما التجديد أو رحيل اللاعب، خاصة أن الفريق ليس لديه ارتباطات خلال المرحلة المقبلة بعد الانتهاء من مباراة إنبى أمس فى دور الـ16 لكأس مصر.
 
وخاض "معلول" مع الأهلي 166 لقاء، وسجل 27 هدفا وصنع 50 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر لقب الدوري المصري 4 مرات، والسوبر المصري مرتين، وكأس مصر مرتين والسوبر الأفريقي مرة، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.
 
تكرار سيناريو ساسي
 
وربط البعض تكرار سيناريو "معلول" بما فعله التونسي فرجاني ساسي، برحيله عن الزمالك إلى نادي الدحيل القطري مقابل مبلغ 3 ملايين دولار سنويًا، بعد مفاوضات كثيرة بين النادي الملكي واللاعب.
 
وأعلن نادي الدحيل القطري عن ضم نجم الزمالك فرجاني ساسي في سوق الانتقالات الصيفية 2021، بعد حالة من الجدل استمرت لأشهر، اشتعلت خلالها أزمة كبيرة بينه وبين نادي الزمالك انتهت برحيله.
 
بدأت الأزمة بين الزمالك وساسي مع اقتراب نهاية عقده مع القلعة البيضاء، حيث طالب التونسي الدولي براتب كبير لم يستطع الفارس الأبيض الموافقة عليه، وبعد فترة من الشد والجذب قرر الرحيل، وتواصل نادي الدحيل القطري معه ونجح في الوصل لاتفاق معه.
 
وبحسب لوائح الفيفا والاتحادات المحلية، فإنه من حق أي لاعب أن يتفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه قبل انتهاء عقده مع فريقه بمدة 6 أشهر، وهو ما حدث بالفعل بين ساسي والدحيل.
 
انتقل فرجاني ساسي إلى نادي الدحيل القطري مجانًا في صفقة انتقالٍ حر لمدة 3 سنوات، وذلك بعد أن توصل الفريق لاتفاق معه منذ أشهر، وهو أمرٌ قانوني، فعقد اللاعب ينتهي في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق