تصريحات مهمة للرئيس السيسي في ذكرى انتصارات أكتوبر: شاعر بفضل ربنا علينا وعلى مصر

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 01:02 م
تصريحات مهمة للرئيس السيسي في ذكرى انتصارات أكتوبر: شاعر بفضل ربنا علينا وعلى مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه يوجه التحية والاحترام والشكر لله سبحانه وتعالى، له منى ألف شكر وألف حمد على دعمه وعنايته لينا لمصر.. شاعر بفضل ربنا علينا وعلى مصر.. وبالتالي بتشرف اوى ومرضى اوى وانا بشكره ويارب يقبل منى هذا الشكر".
 
وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: "طب أنا يارب عاوز تانى .. اه طبعا بلا حدود.. يارب اسالك بأسمائك التي لا يعلم مكانتها سواك ان تعطينا وترضينا وتكرمنا وتنصرنا وتسترنا وترزقنا.. اللهم أمين يارب العالمين.
 
طبعا كل التحية والتقدير والاحترام لشعب مصر العظيم الآبي الكريم.. خلال سنين طويلة قبل أكتوبر وبعد أكتوبر قدم وهقدم التضحيات من أجل مصر.. كل التحية والتقدير والاحترام للشعب المصرى بكافة طوافه".
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن التلاحم ساهم في صون الدولة المصرية وازدهار حضارتها، متابعا: "تحية لبطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات.. صاحب قرار العبور وقائد النصر العظيم.
 
وأضاف الرئيس السيسى: "أن مصر التي حاربت واستردت أرضها هي مصر ذاتها التي تسعى لتحقيق السلام ولم تسعى مصر لحروب أو نزاعات من أجل تحقيق أطماع غير شرعية أو الاستيلاء على مقدرات الآخرين.. ونسعى لمد يد التعاون لتحقيق الخير والبناء والتنمية".
 
وتابع: "شعب مصر العظيم تمر الأيام وتتعاقب السنوات وتتغير أشكال الصراعات الحروب التقليدية التي اعتدنا عليها في الماضى أو اعتدنا خوض غمارها تحولت إلى حروب غير نمطية تستهدف تدمير الأوطان من داخلها.. فقضية مصر الأولى الآن قضية الوعى الذى أصبح مسئولية مشتركة بين كافة مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدنى للحفاظ على وطننا ومقدرات شعبنا باعتبارها الأمانة التي ارتضينا أن نحملها".
 
وقال: "أهمية وقيمة الدروس المهلماة التي علمنا إياها نصر أكتوبر لم ناصرا عسكريا فحسب بل نموذج فريد في التكاتف والوعى الشعبى وملحمة متكاملة لأمة حشدت قوتها الشاملة لتحقيق الانتصار وتأخذ باسباب النجاح في المنهج العلمى في التخطيط".
 
قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية تقدير واعتزاز لكل رجال القوات المسلحة لشجاعتهم وتضحياتهم، كما وجه الرئيس السيسي التحية للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.
 
كما وجه الرئيس خلال الندوة التثقيفية الـ 34 للقوات المسلحة، التحية للشعب المصري الذى كان لصموده ووعيه ولمساندته قواته المسلحة في أصعب وأدق الأوقات العامل الحاسم الذى صنع هذا النصر المجيد".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

 لماذا صربيا؟

لماذا صربيا؟

الإثنين، 15 يوليو 2024 06:00 ص