عامر منيب.. تريند جوجل بعد مرور 10 سنوات على رحيله بسبب خطوبة مريم (فيديو)

الأحد، 10 أكتوبر 2021 02:50 م
عامر منيب.. تريند جوجل بعد مرور 10 سنوات على رحيله بسبب خطوبة مريم (فيديو)
عامر منيب
أمل عبد المنعم

بعد رحيل عامر منيب الفنان الذى رحل عن عالمنا فى 2011،  تصدر تريند جوجل وعلى الرغم من رحيله من 10 سنوات، واليوم الأحد  يتصدر مؤشرات البحث بسبب خطوبة ابنته مريم أمس السبت في حفل أقيم في مدينة الجونة.

خطوبة بنت الراحل عامر منيب

و الفنانة مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، احتفلت بخطبتها، أمس السبت، في حفل عائلى، وسط حضور عدد من المقربين والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه وحرص على حضور حفل الزفاف وتقديم التهنئة لمريم منيب وخطيبها، أبرزهم الفنانة شيرين رضا والمنتج هانى محروس وزوجته، وذلك خلال الحفل الذى أقيم بمدينة الجونة، و خطوبة مريم عامر منيب شهد حضور عائلي بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة شيرين رضا.

خطوبة مريم عامر منيب

وكانت مقطع فيديو، انتشر من حفل خطوبة مريم عامر منيب والذي بدا ضخما، وظهرت خلاله وهي تطل من بوابة حديقة بصحبة خطيبها، وسط أجواء احتفالية كبيرة، وظهرت مريم منيب بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانًا قصيرًا وجذابًا، واعتمدت في إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق.

ونتشر مقطع فيديو عبر موقع "إنستجرام"، ظهرت خلاله مريم عامر منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، وهي ترقص مع خطيبها على أغنية "طلع الحلو وبس" للفنانين محمود العسيلي وأمير عيد، من حفل خطوبتها.

 

والراحل عامر منيب ولد في 2 سبتمبر 1963، وظهر مع نهاية القرن العشرين، وقدّم العديد من الألبومات، ومنها: "حب العمر، أول حب، علمتك، فاكر، أيام وليالي"، كما دخل إلى مجال التمثيل حيث شارك بعدد من الأفلام السينمائية، منها: "سحر العيون، كامل الأوصاف، الغواص، وكيمو وأنتيمو"، قبل أن يرحل عن عالمنا يوم 26 نوفمبر 2011.

من هي مريم عامر منيب؟

وهي ابنة المغني الراحل عامر منيب، و أطلقت أول أغنية لها بعنوان "عامل إيه في حياتك"، وحققت أغنيتها "عامل إيه يا حبيبي" المركز الأول في عدد المشاهدات في "يوتيوب" بـ 18 مليون مشاهدة،  وطرحت الأغنية في الذكرى الثامنة لوفاته، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد عادل، هندسة الصوت هاني محروس.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق