خناقة كل دوري.. حكام أجانب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:00 م
خناقة كل دوري.. حكام أجانب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك

صارت الخناقات على الحكام في مباريات القمة بين الأهلى والزمالك سمة كل دوري في المواسم الماضية والآتية.
 
قبل اشتداد الجدل بعد إعلان جدول مباريات الدوري العام، والذي أوقع الأهلي والزمالك في مباراة قمة جديدة في الأسبوع الثالث، تدخلت لجنة الحكام باتحاد الكرة بقرار تعيين حكام أجانب، وفتح الباب من جديد أمام عودة الحكام الأجانب للدورى المصرى فى الموسم الجديد، لتتم الموافقة على طلب الأهلى والزمالك بإسناد مباراة القمة لحكام أجانب.
 
وجهزت رابطة الأندية، خطابا رسميا، تمهيدا لإرساله إلى الجهات الأمنية، لحسم موعد وملعب مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام.
 
وكشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، المشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن مباراة الزمالك والأهلى فى الجولة الثالثة للدورى سيكون أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر المقبل.
 
وتابع عامر حسين، أنه ستتم إقامة مباراة الزمالك والأهلى باستاد القاهرة حال الانتهاء من الإصلاحات الخاصة باستاد القاهرة، أو إقامته باستاد الدفاع الجوى فى حالة عدم الانتهاء من الإصلاحات.
 
وأعلنت رابطة الأندية رسميا انطلاق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز 2021-2022 بحضور مندوبى الأندية والمكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة.
 
وأكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة نجحت فى الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد، وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدورى الممتاز التي أقيمت مؤخرا: "هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل أعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يوما، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدورى بعد ساعات من فوز المنتخب الوطنى على ليبيا فى تصفيات كأس العالم".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م