هل خدع الأهلي الصحف بالرقم القياسي غير المسجل في جينيس؟

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 08:30 م
هل خدع الأهلي الصحف بالرقم القياسي غير المسجل في جينيس؟

وقع عدد كبير من المواقع الصحفية في مصر في خطأ كبير عندما قررت الاحتفاء بنجاح فريق كرة الطائرة في النادي الأهلي بتحقيق رقم قياسي جديد قالوا إنه مسجل في موسوعة جينيس على اعتبار أن فريق الأهلي الأكثر تحقيقًا للألقاب في العالم.
 
ورغم احتفاء كل تلك المواقع بالرقم القياسي لطائرة الأهلي، إلا أنه بالرجوع إلى الموسوعة العالمية نفسها فلم يعلن هذا الإنجاز للأهلي ولم يذكر من الأساس.
 
البداية كانت مع بيان النادي الأهلي بإعلان أن فريق كرة الطائرة بعد الإنجازات التي حققها على المستوى المحلي والقاري، جعلته "مرشحًا" لدخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.
 
ويملك النادي الأهلي على مستوى لعبة الكرة الطائرة فرصة قوية لاقتحام موسوعة "غينيس" العالمية من خلال رقمين قياسيين، الأول هو تحقيق الانتصار خلال 100 مباراة متتالية، والثاني هو الحصول على لقب أكثر أندية العالم تحقيقًا للبطولات.
 
عقب "بيان الأهلي"، نشرت عدد من المواقع خبرًا يوضح دخول النادي موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر أندية العالم تحقيقًا للألقاب على مستوى لعبة الكرة الطائرة.
 
وكما أشارت التقارير إلى أن الأهلي يتصدر قائمة أكثر أندية العالم فوزًا بالألقاب على مستوى اللعبة وبفارق 15 لقبًا عن أقرب منافسيه.
 
لكن بعملية بحث بسيطة عن الرقم القياسي التي تحتفي به المواقع المصرية ستكون النتيجة عدم وجود أي رقم قياسي مسجل عن عدد ألقاب فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة