محمد فراج يرد على الجدل من الجونة: بسنت زوجتى شرعا وقانونا

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 09:30 م
محمد فراج يرد على الجدل من الجونة: بسنت زوجتى شرعا وقانونا

رد النجم محمد فراج من مهرجان الجونة على التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة زواجه من الفنانة بسنت شوقي بعد عقد قرانهما.
 
قال النجم محمد فراج، إن البعض التبس عليه الأمر فى قصة زواجه من الفنانة بسنت شوقى بعد عقد قرانهما، مازحا: "إحنا كتبنا الكتاب لكن لسه الفرح متعملش، بس هى طبعا دلوقتى زوجتى شرعا وقانونا".
 
وأضاف فراج "هى بالنسبالى طبعا أجمل واحدة فى الجونة وأجمل واحدة فى الحياة كلها"، وردت بسنت شوقى: "أنا فخورة بيه جدا وهو عارف كل حاجة فى قلبى حتى لو مقلتهاش".
 
وتنقل فعاليات مهرجان الجونة على قناة ON كشريك إعلامى، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م